اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الحركة الوطنية يناقش محاور الحوار الوطني ويعقد اجتماع موسع بالاسماعيلية| صور

الوكالة نيوز

عقد حزب الحركة الوطنية المصرية اجتماعاً موسعاً ناقش خلاله العديد من المحاور المتعلقة بالحوار الوطني وفي مقدمتها المحور السياسي والمحور الاقتصادي وذلك لتجهيز مقترحات ورؤي جديدة يتم الدفع بها اثناء المناقشات في جلسات الحوار الوطني المقرر استئناف انعقادها خلال الاسبوع المقبل .

انعقد الاجتماع في محافظة الاسماعيلية برئاسة حربى كامل المشرف على الامانة وذلك بحضور قيادات امانة المحافظة وقيادات المراكز والاقسام .

واكد حربى كامل ان هذا يعد اول اجتماع للأمانة عقب تكليفه من رئيس الحزب بالاشراف علي امانة الاسماعيلية مشدداً علي على ضرورة الانتهاء من اعادة تشكيلات امانة المحافظة وامانات الحزب بالمراكز والاقسام خلال الفترة القادمة .

وتابع حربى كامل خلال تصريحات اعلامية صدرت عنه منذ قليل مؤكداً على ضرورة حسن الاختيار للكوادر الجديدة   حسب تعليمات السيد اللواء رؤوف السيد على رئيس الحزب كذلك اكد على ضرورة  عقد حلقات نقاش حول مايدار من موضوعات فى الحوار الوطني والعمل على ضم اعضاء جدد  والاهتمام بتفعيل امانات الشباب والمراءة والاعداد لعدد من الفاعليات القوية .

اضاف المشرف العام علي امانة الاسماعيلية ان الامانة ستركز ايضا خلال المرحلة القادمة علي اقامة عدد من الندوات  والدورات التدريبية لاعضاء الامانة والتواصل المستمر مع التنفيذيين لحل مشكلات المواطنين .


واختتم الاجتماع بتاكيد  الجميع على اهمية النزول الى الشارع والتواجد بين المواطنين بشكل مستمر  وقدم الشكر للسادة الحضور .