اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. الأهلي «المنتشي» إفريقيا يعود للأجواء المحلية بمواجهة إنبي في الدوري

الوكالة نيوز

بعد فترة طويلة من الغياب عن الأجواء المحلية يعود اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواصلة مشواره بالدوري حين يواجه فريق إنبي في التاسعة والنصف مساء علي ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان المارد الأحمر قد انشغل مؤخرا بدوري أبطال أفريقيا  والصراع علي تذكرة التأهل للنهائي وهو ما نجح فيه بالفعل بعد التغلب علي الترجي التونسي ذهابًا وإيابًا.

ويعود الليلة الأهلي مواصلة مسيرته في الدوري الاستمرار في الصدارة والتقدم خطوة جديدة نحو حسم اللقب واستعادته من جديد بعد ان افتقدته خزائن القلعة الحمراء في السنيتين الاخيرتين.

يدخل الأهلي اللقاء وهو في القمة برصيد 53 نقطة بفارق نقطة وحيدة فقط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني ونقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الثالث ولكن يمتلك الأهلي الأفضلية حيث انه مازالت له العديد من المؤجلات حيث خاض الفريق حتي الان 21 لقاء فقط بينما جمع بيراميدز نقاطه من 26 مباراة وفيوتشر من 27.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته مساء امس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع بالجهاز الفني المعاون على هامش المران، وذلك لمناقشة عدد من الأمور الفنية الخاصة باللقاء وطالب بالتركيز حاليا في مباريات الدوري واغلق الملف الأفريقي في الوقت الراهن.

بينما علي الناحية الأخري فيدخل انبي اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 36 نقطة ويسعي تحت قيادة مديره الفني تامر مصطفي التقدم نحو الامام في الجدول خاصة بعد الانتصار المهم الذي حققه علي الاتحاد السكندري في الجولة الماضية.