اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة وفاة علا غانم بعد تعرضها لأزمة نفسية بسبب زوجها

علا غانم
علا غانم

انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، حول وفاة الفنانة علا غانم عن عمر ناهز 51 عاما، وذلك بعدما تعرضها لأزمة نفسية بسبب تصاعد الخلاف العائلي بينها وبين زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، وفي السطور التالية، نوضح حقيقة هذه الأنباء وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

وفاة علا غانم

يعد خبر وفاة علا غانم ما هو إلا مجرد شائعة، تم نشرها للمرة الثانية عبر السوشيال ميديا، ولم تخرج علا غانم، أو أي من بناتها للرد على تلك الشائعات، كذلك لم يكتب والد بناتها وليد الدفراوي، أي منشور عبر فيسبوك للرد على هذه الأنباء غير صحيحة.

وفي هذا السياق، أكد نقيب المهن التمثيلية، اشرف زكي، أن خبر وفاة الفنانة علا غانم، غير صحيح، وشائعات ليس أكثر، ولا يجب الالتفات لها، كما أشار إلى أن الفنانة تستعد لعمل فني جديد، سوف يعرض قريبا.

علا غانم في مصر

يذكر أن الفنانة علا غانم، عادت لمشاركة جمهورها نشاطاتها، بعد غياب 4 سنوات عن الوسط الفني وأيضا عن السوشيال ميديا منذ سفرها لأمريكا، ولكن هذه المرة عادت مرة أخرى لجمهورها بإطلالة مختلفة، مشيرة إلى أنها عادت لمصر من أجل تصفيف شعرها، حيث ظهرت وهي باللون شعر جديد مُشيدة بمصفف الشعر الذي استطاع ضبط خصلاتها.

سبب عودة الفنانة علا غانم إلى مصر

وبعد فرح ابنتها العام الماضي، كشفت علا غانم في تصريحات صحفية أنها رفعت قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما، ولكنها لم تنته بسبب سفرها المستمر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأنها عادت في أكتوبر الماضي حتى تنتهي من هذه القضية وتمارس حياتها بصورة طبيبعة.

ازمات علا غانم

وكانت غابت الفنانة علا غانم عن الساحة الفنية، منذ عام 2017، حيث سافرت إلى أمريكا للبقاء مع أسرتها هناك، ولم تظهر في أي عمل فنى، واقتصر ظهورها على المناسبات العائلية مع ابنتيها في أمريكا.

كما كان أشيع أنباء عن اعتزالها الفن وابتعدها عن الأضواء والشهرة، ولكنها لم تصرح بذلك.

اخر اعمال الفنانة علا غانم

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة علا غانم من خلال مشاركتها في فيلم الفندق عام 2017، وهو من إخراج عاطف شكرى، وعن اخر مشاركتها في الدراما المصرية فكان من خلال مسلسل «طعم الحياة»، وأيضا مسلسل «ظل الرئيس» مع الفنان ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج، ومسلسل السبع بنات، مملكة يوسف المغربى، والجزء الثالث من سلسال الدم مع عبلة كامل، ومسلسل ابو البنات مع مصطفى شعبان، ومسلسل الخروج مع ظافر العابدين وشريف سلامة.

جدير بالذكر أن علا غانم ، تشارك حاليا في تصوير فيلم اولاد حريم كريم ، الذي يعد بمثابة الجزء الثاني من فيلم حريم كريم مع الفنان مصطفى قمر.