اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قرار جديد من مرتضى منصور وموقفه من الاستمرار فى الزمالك

الوكالة نيوز

أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بيانا عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتوضيح موقفه وموقف نجليه أحمد مرتضى عضو المجلس وامير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك بعد تاكيد استمرار مجلس الإدارة حتى نهاية مدته فى 2025.

قال المستشار مرتضى منصور فى بيانه :

الحمد لله علي استمرار مجلس الإدارة المنتخب الشرعي لاستكمال مدته رغم أنف الشامتين و الشتامين و الكاذبين و المتربصين.

أما بالنسبة لي مازلت مستمر علي موقفي وهو الاعتذار رغم ان الاشكال الذي تم تقديمه أوقف تنفيذ الحكم ولن أعود إلا بحكم قضائي يمحوا لقب المعزول الذي أهان كرامتي وتاريخي أو بإرادة الجمعية العمومية التي اختارتني رئيساً أربع دورات منها ثلاثة متتالية لأول مرة في تاريخ النادي.

أما أحمد وأمير أبنائي فمازالا معتذرين عن عملهم التطوعي في الإشراف علي فريق كرة القدم أو ألعاب الصالات لما نالاه من تطاول وتشهير وسباب ونشر أكاذيب عنهما مع إستمرار دعمي و دعمهم حتي الآن لفريق الكرة وكل فرق الصالات عشقاً للكيان ودليل ذلك أننا انتهينا من إعداد الشكاوي الثلاثة بمستنداتها التي سترسل للفيفا هذا الأسبوع لحفظ حقوق نادي الزمالك حتي لا يجرؤ أي كيان الإعتداء عليها مرة أخري.

وفي النهاية لا أملك إلا كل الشكر والاحترام لجماهير نادي الزمالك وأعضاء وعضوات جمعيته العمومية الوفية العظيمة المحترمين فالجميع كانوا مخلصين لناديهم .
فالجماهير والاعضاء أثبتوا بوقفتهم الشجاعة خلف مجلس إدارتهم ورئيس ناديهم بأنهم يستحقون الإنتماء لهذا الكيان العريق الذي يعد واحدٍ من أعظم الأندية في العالم .