اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

غدا ..ختام دورة المرج الرمضانية بحضور نجوم الرياضة رجال السياسة

الوكالة نيوز


تختتم مساء غد الخميس بملاعب سيد جلال الدورة الرمضانية الكبرى بمنطقة المرج التى شارك فيها 45 فريقا على مستوى مواليد 2008 و 2010 .
ومن المقرر أن يحضر حفل الختام والمباراة النهائية لمواليد 2008 و 2010 عدد كبير من نجوم الرياضة والسياسة والبرلمان يتقدمهم د. سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة والمهندس عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالنادى الأهلي و حمدى أبو راضى وناجى خليل نجمى النادي الأهلي وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمنطقة المرج .
وكانت اللجنة الفنية المكونة من نجوم النادي الأهل قد اختارت ٣٠ لاعبا من اللاعبين المشاركين فى البطولة للخضوع لاختبار خاصة بقطاع الناشئين داخل النادي خلال المرحلة المقبلة بعد تألقهم خلال فعاليات الدورة.
من جانبه أكد سيد جلال رئيس نادي مودرن سبورت ورئيس اللجنة المشرفة على البطولة أن الدورة حققت الهدف منها اقامتها باختيار أفضل المواهب للاختبار فى النادي الأهلي مشيرا الى أن مصر بها الاف من المواهب التى تستحق وتحتاج للرعاية من أجل تأهيلها وثقلها بالشكل الصحيح .

وأوضح سيد جلال ان اللجنة المنظمة حرصت على دعوة اكثر من ٤٥ فريقا للمشاركة فى بداية من أجل إتاحة الفرصة أمام اللاعبين الموهوبين لتقديم موهبتهم فى الدورة امام الجان الفنية من الأندية المختلفة فى مقدمتهم النادي الاهلى تمهيدا للانتقال إليهم مشيرا إلى أن اختيار ٣٠ لاعبا للاختبار فى الأهلي هو نجاح كبير للغاية.

وأكد سيد جلال أن مصر بها العديد من اللاعبين المميزين فى تلك المراحل السنية ويحتاجون فقط لم يكتشفهم لرعايتهم وتأهيلهم بالشكل الصحيح.

وشهدت البطولة حضور العديد من القيادات الرياضية والبرلمانية فى مقدمتهم سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة والمهندس عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي بالإضافة إلى عادل قبيس امين حزب مستقبل وطن المرج وعدد كبير من نواب مستقبل وطن بالمرج.

وتقوم اللجنة الفنية للبطولة تحت أشراف فتح الله مصطفي ومحمد موسي ومحمد مجدي باختيار اللاعبين المميزين بالمباريات من أجل تصفيتهم في نهاية الدورة وتقديمهم للاختبار بناشئين النادي الأهلي.

وتصل مجموعة جوائز الدورة الي 135 ألف جنيها مقسمه علي 6 فرق الاوائل من مواليد 2008 و2010 بجانب العديد من الجوائز العينيه .