اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

النائب خالد مصطفى مهنئا البابا تواضروس بعيد القيامة: مناسبة تتجدد فيها مسيرة الوحدة الوطنية في ظل دولة قوية

الوكالة نيوز

هنأ النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ، قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجموع الإخوة الأقباط، بمناسبة عيد القيامة المجيد، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة بالخير والبركات على الإخوة المسيحيين، وعلى الوطن بكامله.

وقال مصطفى في بيان التهنئة، إن الأقباط جزء لا يتجزأ من تراب هذا الوطن، وهما ومسلميه نسيج الوطن، ووحدته القوية العصية على الاختراق  على مدى القرون.

ونوه النائب خالد مصطفى، إن عيد القيامة المجيد هو مناسبة دينية جليلة، يسعد بها الأقباط والمسلمين معا. فأعيادنا وأفراحنا واحدة ونسيجنا الاجتماعي واحد، وصلب على مدى الدهر. مهنئا الإخوة المسيحيين بقدوم عيد القيامة المجيد، حيث تعيش مصر أزهى لحظات الاستقرار والآمان تحت ظل قيادة سياسية قوية. عززت العدل والمساواة في المجتمع وتصدت لخطابات التطرف والإرهاب.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، إن عيد القيامة المجيد يهل على مصر في أيام رمضان المباركة، لتتحد أعياد المسلمين والاقباط معا، وتتجسد مسيرة التلاحم والوحدة الوطنية.

واختتم ،بالدعوة إلى الله أن تظل مصر حصن الأمن والاستقرار، ورمزاً ومنارة تضئ للعالم بفضل وحدة أبنائها ورعايتهم. مهنئا الأقباط بعيد القيامة المجيد ومتمنيا كل سعادة لهم جميعا. مشددا:  أن مصر ستظل رمز الأمان. لافتا إلى الجهود الضخمة التي بذلتها مصر على مدار السنوات الماضية لتعزيز المساوة والمواطنة.