اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم علي المحلة "بهدف ذاتي"

الأهلي و غزل المحلة
الأهلي و غزل المحلة

 

تمكن الأهلي من التقدم علي غزل المحلة في مجريات الشوط الأول بهدف نظيف من المباراة التي تجمعهما حاليا علي ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم ك.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من علي لطفي في حراسة المرمي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في خط الدفاع وحمدي فتحي وعمرو السولية ومروان عطية في الوسط وأحمد عبد القادروحسين الشحات ومحمود كهربا في الهجوم.. في المقابل بدأ غزل المحلة اللقاء بتشكيل مكون من أحمد ميهوب في حراسة المرمي ومعاذ الحناوى ومصطفى العش وإيهاب سمير ومحمد جابر في الدفاع وأحمد النادرى وإبراهيم عايش وأحمد الشيخ ومحمد بازوكا في الوسط وكريم مصطفى وتشارليز في الهجوم.
وضرب الأهلي بقوة منذ البداية ولعب علي معلول عرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع المحلة .. وكاد أن يفتتح المارد الاحمر التسجيل مبكرا عن طريق كهربا بعد تمريرة بينية رائعة من حسين الشحات وصلت لكهربا الذي سدد الكرة بقوة تصدي لها حارس المحلة ببراعة .. واصل الاهلي ضغطه بحثا عن هدف مبكر وسدد كهربا كرة قوية أصطدمت بدفاع المحلة.
لعب حسين الشحات عرضية أبعدها دفاع المحلة عن مناطق الخطورة .. حاول الأهلي فك التكتل الدفاعي للمحلة عن طريق التسديدات من خارج منطقة الجزاء لكن دون خطورة علي مرمي الغزل .. حاول المحلة عن طريق تشارليز لكن رامي ربيعة أبعد الخطورة عن مناطق الأهلي .. لعب خالد عبد الفتاح عرضية من الجهة اليمني أستقبلها حمدي فتحي برأسية تصدي لها ميهوب بصعوبة بأطراف أصابعه .. واصل حارس المحلة تصدياته وتألقه وتصدي لتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لعمرو السولية.. سدد مروان عطية كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار مرمي المحلة.
وفي الدقيقة 42 نجح الأهلي في ترجمة هجماته ونجح في تسجيل هدف عن مصطفي العش بالخطأ في مرماه بعدما تحصل الأهلي علي خطأ من الجهة اليمني ولعب علي معلول عرضية داخل منطقة الجزاء حاول العش تشتيت الكرة لكنها سكنت شباك المحلة بالخطأ.