اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

وكيل صحة الشيوخ يهنئ الرئيس السيسى بحلول شهر رمضان

الوكالة نيوز

هنأ النائب الدكتور حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي،رئيس الجمهورية ،والقوات المسلحة والشرطة المصرية الدرع الحامي للوطن والشعبين المصري والعربي ومختلف الشعوب الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

كما بعث د.حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ،ببرقية تهنئة للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وجميع القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وتهنئة خاصة لجميع أهالى وعائلات مركز  ومدينة شربين و اهالى الأحمدية،.بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وأعرب د.حسين خضير، في بيان له اليوم، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات القلبية للرئيس بحلول هذا الشهر الكريم، الذي اختصه الله سبحانه وتعالى وأنزل فيه القرآن الكريم، هاديًا للبشرية كلها. داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة بموفور الصحة، ودوام التوفيق والسداد في مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد تحت قيادته. وأن يحقق شعب مصر العظيم ما يصبو إليه من تقدم وازدهار،  في ظل قيادة حكيمة مستنرة تعلم تماما ما تريد تحقيقه للوطن.

وتابع وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إننا وإذ نستقبل الشهر الفضيل، الذي يرسخ في النفوس العزيمة والإيمان وسماحة الدين الحنيف، فإننا نبتهل إلى الله أن يوفق الرئيس السيسي، القيادة التي صنعت الفارق للوطن، للنهوض بالوطن ومواصلة الانجازات والتقدم بالمسيرة للأمام.

 

واختتم، د. خضير، بأن رمضان يهل علينا والجمهورية الجديدة عظيمة تبنى وترفع فيها العديد من المشاريع العملاقة، بفضل رؤيتكم سيادة الرئيس وجهودكم المخلصة. مشددا أن الوطن يخطو  للأمام، ويحقق كل أحلامه ومشاريعه للتطور بفضل رؤية حكيمة غير مسبوقة. فرمضان الخير يأتي ومصر في خير واستقرار.