اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

صدمة.. قائمة مسروقات فيلا محمد صلاح وتفاصيل الحادث كاملة

سرقة فيلا محمد صلاح
سرقة فيلا محمد صلاح

تداول رواد مواقع التواصل خبر تعرض فيلا محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي للسرقة، الموجودة في حي التجمع الأول بمدينة القاهرة، حيث حرص العديد من محبيه على مواساته هو وأسرته، ولأن الكثير يرغب في معرفة تفاصيل تحقيقات النيابة العامة في هذا الصدد، ننشر لكم التفاصيل في السطور المقبلة.

سرقة فيلا محمد صلاح

تواصل النيابة العامة في القاهرة، سماع أقوال شهود العيان، والعاملين في مكان سرقة فيلا محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، للتوصل إلى هوية المتهم بالسرقة، عقب اكتشاف الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المسؤول عن أحد اقارب اللاعب الدولي محمد صلاح هو الذي اكتشف السرقة، عقب انتقاله من قرية نجريج بمركز بسيون في محافظة الغربية وقيامه بزيارة الفيلا، حيث لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا، وفوجئ ببعثرة محتويات الفيلا وسرقة أشياء كثيرة من الفيلا لتقوم اسرة اللاعب بإبلاغ الاجهزة الامنية.

 

قائمة مسروقات فيلا محمد صلاح

- درع أحسن لاعب في أفريقيا.

- ملابس خاصة.

- مبلغ مالي.

- عدد من الكرات.

- 3 ريسيفرات.

- عدد 10 أحذية خاصة ورياضية.

كما أوضحت معاينة رجال المباحث لفيلا اللاعب محمد صلاح المسروقة بمنطقة التجمع الأول، أن المتهم ترك أنبوبة بوتاجاز في حديقة الفيلا لم يستطيع حملها.

 

ويذكر أن محمد صلاح يتواجد في الوقت الحالي برفقة ليفربول، حيث يستعد لمواجهة ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، في دوري الـ16 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.