اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

«الحركة الوطنية» ينظم أكبر سلسلة قوافل طبية بقرى ومراكز كفر الشيخ| صور

الوكالة نيوز

أعلن حزب الحركة الوطنية المصرية انه ينظم سلسلة قوافل طبية تنطلق من محافظة كفر الشيخ وبدأت السلسلة بقافلة انطلقت من مركز كفرالشيخ بالطايفة وكفر الطايفة " وذلك في تخصصات الرمد والعظام والأطفال والجلدية والباطنة بالإضافة إلى التحاليل الطبية وتم خلال القافلة توقيع الكشف على ما يزيد عن 400 حالة من اهالي المحافظة.

وقال طارق رشوان امين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة كفر الشيخ وعضو الامانة العامة ان القافلة تعد من اكبر القوافل الطبية لما تضمه من تخصصات مختلفة وتأتي في اطار سلسلة من القوافل الطبية التي تنطلق بجميع قري ومراكز المحافظة كما انها تأتي ايضاً في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب الحركة الوطنية المصرية بكفرالشيخ وتوجيهات اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب بضرورة التواجد بين المواطنين وتقديم الخدمات لهم في شتى المجالات.

واضاف طارق رشوان ان القوافل الطبية تعد ذات اهمية قصوى للمواطن المحتاج وبالاخص في ظل هذه الظروف الصعبة فهي بمثابة وسيلة فعالة للوصول الى المناطق المحرومة والأفراد الغير قادرين خاصة وانها تسهل تقديم خدمات المواطن في أمس الحاجة وتهدف ايضاً الى تسديد الاحتياجات الطبية الاولية.

وشدد امين عام الحركة الوطنية في كفر الشيخ علي اننا نمارس عمل تطوعي ونقدم هذه الخدمة المجانية لاهالينا بهدف خدمة المرضى الغير القادرين والأولى بالرعاية وبالأخص فى الأماكن النائية أو العشوائية التى تفتقد وجود مستشفيات أو بها مراكز صحية تفتقر وجود بعض التخصصات.

واختتم رشوان تصريحاته مؤكداً خلالها علي ان القافلة تأتي في بداية سلسلة من القوافل الطبية المخطط القيام بها في جميع مراكز وقرى كفر الشيخ على مدار العام.