اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الشوط الأول.. أداء باهت وتعادل سلبي بين الزمالك وبيراميدز

الوكالة نيوز

 

تعادل فريقا الزمالك وبيراميدز ، سلبيا فى الشوط الأول من المباراة التي تقام على ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بشكل هجومي ووصل لمرمى بيراميدز في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق دونجا الذي سدد كرة مرت بجوار المرمى وانتزعت اهات الجماهير.

وفي الدقيقة 8 وصل الزمالك لمرمى بيراميدز في هجمة مرتدة مررها مصطفى شلبي لأشرف روقا الذي دخل في العمق ولكنه تسرع في التمرير وأخطأ في ارسال الكرة لزيزو الذي سقط بسبب ابتعاد الكرة عنه وضاعت الهجمة على الأبيض.

وفي الدقيقة 12 وصل لاعبو الزمالك لمنطقة الجزاء عن طريق زيزو الذي حصل على ركلة حرة مباشرة من منطقة خطيرة، ولكنه لم يتمكن من صناعة  أي خطورة على مرمى بيراميدز.


وفي الدقيقة 18 من عمر المباراة توغل زيزو بين دفاعات بيراميدز وسقط بسبب عرقلة لاعب بيراميدز الذي اعترضه، وطالب زيزو باحتساب ركلة جزاء ولكن محمد عادل حكم المباراة لم يلتفت له وأشار باستمرار اللعب.

وواصل بيراميدز في الحفاظ على مرماه نظيفا حتى الدقيقة 20، ومنع الزمالك من تسجيل الهدف الأول.

وفي الدقيقة 21 انطلق سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك ليصل لمنطقة جزاء ولكن يتمكن أسامة جلال من ابعاد الكرة من أمامه ويمنعه من تسجيل هدف مؤكد للزمالك.

وفي الدقيقة 27 كرر الزمالك الهجوم مرة أخرى عن طريق مصطفى شلبي الذي تسلم كرة بطريقة رائعة ومرر الكرة لزيزو الذي سددها بطريقة غريبة.

وفي الدقيقة 35 دفع باتشيكو المدير الفني لبيراميدز باللاعب أحمد توفيق وخرج أحمد فتحي بعد حصوله على بطاقة صفراء في النصف ساعة الأولى من عمر المباراة.

وفي أخطر الهجمات خلال مباراة اليوم مرر عبد الله السعيد كرة عرضية اقتنصها فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز في الدقيقة 37 من عمر المباراة ومرت بالقرب من القائم الأيسر وكادت ان تهدم مجهود لاعبي الزمالك الهجومي واقترابهم من تسجيل الهدف الأول.