اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الخبيري: يثمن إنشاء صندوق استثمار مصري قطري مشترك

الوكالة نيوز

أشاد النائب نادر الخبيري عضو مجلس النواب ،  بتوجه الدولة إلى إنشاء صندوق استثمار مصري قطري مشترك، مطالبا بأهمية الاستمرار في التعاون بين البلدين، وخاصة بعد زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي  الأخيرة إلى الدوحة، واستماعه لمداخلات رجال الأعمال والمستثمرين القطريين ، خلال لقائه أعضاء مجلس إدارة غرفة قطر ورابطة رجال الأعمال القطريين.

وأضاف النائب نادر الخبيري ،  الى ان الاستمرار في التعاون بين مصر وقطر، له أهمية خاصة بعد استماع رئيس الوزراء إلى مداخلات رجال الأعمال والمستثمرين القطريين، خلال لقائه أعضاء مجلس إدارة غرفة قطر، ورابطة رجال الأعمال القطريين، الذي عقد على هامش زيارته الأخيرة للدوحة.

وأوضح النائب نادر الخبيري  ،  إلى أن هناك جهود كبيرة من البلدين؛ لبحث مزيد من التعاون المشترك لتحقيق التكامل العربي وتوحيد الصف، قائلا: "المباحثات المصرية القطرية جاءت في الوقت المناسب ، لدفع العلاقات الثنائية إلى مزيد من التقدم".

ولفت عضو مجلس النواب  الى أن هناك جهود كبيرة من البلدين؛ لبحث مزيد من التعاون المشترك، لتحقيق التكامل العربي، وتوحيد الصف، كما أنها تأتي في إطار الحرص المتبادل على استكمال تنامي العلاقات، في ظل ما تشهده من زخم إيجابي، بما يصب في صالح شعبي البلدين، وتلبية مستهدفات التنمية المستدامة.