اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

ليلة حزينة للجماهير.. تحرك برلماني عاجل بسبب خسارة المنتخب والزمالك وتعادل الاهلي

الوكالة نيوز

انتقد النائب عبدالله لاشين، عضو مجلس النواب، طريقة ادارة اتحاد الكرة للمنظومة الرياضية في مصر، وهو ما تسبب في تراجع مستوي المنتخبات والاندية المصرية التي فشلت مؤخرا في تحقيق نتائج جيدة.

وأكد لاشين، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الاحد، ان النتائج المخيبة للآمال لمنتخب الشباب في بطولة امم افريقيا وتعرضه للهزيمة برباعية نظيفة علي ارضه ووسط جمهوره، وعدم احرازه أي هدف طوال ثلاث مبارايات يثير المزيد من علامات الاستفهام حول مستقبل الكرة المصرية، لا سيما ان منتخب الشباب هو النواة للمنتخب الأول.

واضاف ان الجماهير المصرية عاشت ليلة حزينة أمس بعد هزيمة منتخب الشباب، وخسارة الزمالك امام الترجي، وتعادل الأهلي علي أرضه ووسط جمهوره، مطالبا بمحاسبة اتحاد الكرة علي فشله في ادارة المنظومة وعدم وضعه خطه لتطوير المنتخبات أو أندية كرة القدم أصحاب الجمعية العمومية للاتحاد.

وأشار الي انه سيتقدم بسؤال عاجل للمسؤولين عن منظومة كرة القدم للتحقيق في خروج منتخب الشباب بهذا الشكل المهين الذي احزن الجماهير العاشقة لكرة القدم ومنتخب بلادها، لافتا الي ان كرة القدم ليست مجرد لعبة ولكنها تشغل اهتمام قطاع كبير من المصريين.