اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

"فضيحة"..منتخب الشباب يخسر من السنغال برباعية مذلة .. ويودع بطولة إفريقيا بشكل مهين..ورسالة قلق علي مستقبل الكرة المصرية

منتخب الشباب
منتخب الشباب

 


بشكل مهين وبلا اي هدف طوال ثلاث مباريات وبرباعية مذلة.. ودع المنتخب الوطني للشباب لكرة بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب من دور المجموعات بعد خسارته اليوم برباعية مذلة امام السنغال في ختام دور المجموعات من البطولة.
لينتهي مشوار الفراعنة مبكرًا في البطولة بعد حصد نقطة واحدة فقط وبلا تسجيل اي هدف و التواجد في المركز الثالث في المجموعة خلف السنغال صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة بتسع نقاط و نيجيريا الوصيف برصيد ست نقاط ومصر ثالثًا بنقطة يتيمة و موزمبيق رابعًا.
وبعد هذه النتائج وهذا الاداء المخيب بعث المنتخب رسالة قلق علي مستقبل الكرة المصرية
جاءت المباراة في شوطها الأول سلبية رغم اهمية المباراة للمنتخب املا في التأهل وحجز تذكرة الصعود .. ولكن الشوط الثاني جاء كارثيًا ومذلاً للكرة المصرية بالهزيمة برباعية علي ستاد القاهرة علي أرضنا ووسط جماهيرنا.
الهدف الأول لأسود التيرانجا في الدقيقة 59 عن طريق بابي ديمبا بعد رأسية مميزة تلاها مباشرة بعشر دقائق تسجيل الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عن طريق ساني.
وجاءت الفضيحة بتسجيل هدفين بنفس الطريقة من الركلات الركنية حيث اضاف بامبا الهدف الثالث للسنغال والثاني له بعد ان تلقي عرضية مميزة قابلها برأسية متقنة داخل الشباك وسط مشاهدة الدفاع المصري.
وعل نفس المنوال جاء الرابع من ديمبا الذي استقبل الكرة المرتدة من القائم بعد رأسية قوية من زميله.
تلاعب نجوم السنغال الصغار باقي المباراة بلاعبي المنتخب واضاعوا فرصًا كانت كفيلة بزيادة الغلة التهديفية.