اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

لامورا تنتشر ..  تكليف حلمي علام بتوزيع ملابس مشروع كابيتانو مصر فى 4 محافظات

حلمي علام مع لاعبى
حلمي علام مع لاعبى مشروع كابيتانو

تلقى حلمي علام نجم النادي الاسماعيلي السابق خطابا رسميا من وزارة الشباب والرياضة بتكليفه بتوزيع الملابس والأدوات الرياضية الخاصة بتنفيذ مشروع كابيتانو مصر فى محافظات الاسكندرية وأسيوط والاسماعيلية والدقهلية .

وتنفذ وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية مشروع كابيتانو مصر لاكتشاف المواهب المصرية فى كرة القدم والعمل على رعايتها بالشكل السليم لضمان تواجد مئات من النماذج الناجحة فى الملاعب العالمية .

من جانبه قال حلمي علام أنه سعيد للغاية بتلك الثقة التى حصل عليها من وزارة الشباب والرياضة والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بعد النجاح الكبير الذى حققه الجميع فى المراحل الأولى من المشروع مشيرا الى أنه سيعمل على امداد المشروع بكل ما هو مطلوب من ملابس لامورا فى أسرع وقت مع أفضل جودة لضمان استمرار النجاح المتعاهد عليه الجميع لنجاح المشروع وتحقيق الأهداف المنشودة .

حلمي علام مع ايفونا بتيشيرت أسوان

وقال حلمي علام نجم الاسماعيلى السابق أن لامورا تتواجد حاليا فى أكثر من ناد مميز وكانت البداية الناجحة فى نادي أسوان خاصة فيما يتعلق بـ " التيشيرت الأسود " الذى حقق نجاحا باهرا وأصبح الجميع يطلب الحصول على هذا التيشيرت خاصة أننا حرصنا على مرعاة الجانب الفرعونى والبيئة الأسوانية فى تصميم تيشيرت النادي .