اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

احمد محسن: تدشين منصة حوار كأكبر قناة اتصال بين الحكومة والمواطنين تعزز الشفافية

الوكالة نيوز

 

قال النائب احمد محسن، عضو لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ ، إن الحكومة لا تتأخر عن تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي بفتح كافة الطرق والمنافذ للتواصل مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم انطلاقا من شفافية كبيرة، تتبناها الحكومة المصرية وفق رؤى الرئيس السيسي.

ونوه محسن في تصريح صحفي له اليوم، بقيام مجلس الوزراء بتدشين منصة "حوار"، كأكبر قناة اتصال بين الحكومة والمواطنين، ولتعزيز المشاركة المجتمعية للتواصل في مختلف القضايا والمشاكل.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن منصة الحوار التي تم تدشينها أكبر منصة تفاعلية تستهدف تحقيق أفضل مشاركة مستدامة للمواطنين في عملية صنع القرار، وتوفير قناة اتصال مباشرة تضمن الاستفادة من كافة الآراء ووجهات النظر المختلفة للنهوض بالأداء في مختلف القطاعات، بالاضافة إلى استطلاع الرأي العام بخصوص القضايا المختلفة وتوصيات المؤتمر الاقتصادي الذي أقيم الفترة المقبلة.

وأردف نائب بني سويف، أن إطلاق منصة المشاركة المجتمعية يأتي استكمالًا لسلسلة من الخطوات التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية لتعزيز الحوار المجتمعي، بعد إطلاق منصتين إلكترونيتين وتطبيقين على الهواتف المحمولة؛ فالدولة لا تخفي شىء وهذه المنصات الحوارية تتيح أكبر وأوسع وسائل اتصال مباشرة مع الحكومة المصرية بتوجيهات الرئيس السيسي.