اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. بيراميدز مع فيوتشر في قمة مصرية بالكونفدرالية

الوكالة نيوز

تقام في السادسة مساء اليوم مباراة غاية القوة والندية تجمع فيوتشر مع بيراميدز باستاد السلام ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة الكونفدرالية الافريقية.

وتعد مباراة اليوم قمة بلا شك في ظل المستوي الكبير الذي يقدمه الفريقان هذا الموسم وتنافسهما القوي بالدوري المحلي ولكن مواجهة الليلة تحمل طابع خاص باللعب في منافسة قارية.

وكانت القرعة قد اوقعت الفريقين في مجموعة واحدة رفقة الجيش الملكي المغربي واسكو كارا من توجو.

وشهدت الجولة الأولي تعادل بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو بملعبه مع الجيش الملكي بهدفين لكل فريق في حين تعادل فيوتشر بقيادة علي ماهر مع اسكو كارا خارج ملعبه بهدف لكل فريق.

يدير مباراة اليوم طاقم تحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال كحكم ساحة يساعده مقرن قراري كمساعد الأول وإبراهيم الحامولي كمساعد الثاني ولطفي بيكوسا الحكم الرابع.

وتقابل الفريقين هذا الموسم في الدور الاول للدوري المصري وانتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

وكان بيراميدز قد اختتم تدريباته امس وحرص باتشيكو علي عقد جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بغلق ملف مباراة الجيش الملكي والتركيز علي مواجهة اليوم لتحقيق النقاط الثلاثة.

أما علي الناحية الاخري فعلي لرغم من مشاركته التاريخية الأولي في البطولات الافريقية الا ان فيوتشر يمتلك لاعبين علي اعلي مستوي سبق لهم المشاركة في المحافل الافريقية واختتم الفريق تدريباته امس وحرص علي ماهر علي مشاهدة مباراة الفريق مع بيراميدز بالدوري بالاضافة الي مشاهدة عدة مباريات سابقة للفريق المنافس.

ومن المنتظر ان تكون المواجهة قوية وخير مثال لقمة مصرية تجمع فريقين يسعيان للمنافسة علي اللقب.