اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة الوثائقية 2023 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة الوثائقية
تردد قناة الوثائقية

أيام قليلة وتنطلق قناة «الوثائقية» المصرية الجديدة في بثها الأول عبر القمر الصناعي نايل سات، جاءت تلك الخطوة إيمانًا من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بأهمية الفيلم الوثائقي وصناعته، ولانه يتبقى خمسة أيام على بدء البث الرسمي، ننشر تردد قناة الوثائقية 2023 على القمر الصناعي نايل سات، وكافة التفاصيل عن القناة وأهميتها.

تردد قناة الوثائقية 2023

-القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 12303.
- معدل الترميز: 27500.
- معدل الاستقطاب أفقي H.

قناة الوثائقية المصرية الجديدة

تحتوي قناة الوثائقية المصرية على مئات الساعات من الأفلام الوثائقية الحاصلة على جوائز عالمية، والتي تستهدف المتعة والتثقيف للمشاهد المصرى والعربى.

وشمل "البرومو" الرسمي للقناة،  عدد من الموضوعات التي من المقرر أن تُبث عبر شاشتها، وهى متعلقة بالعديد من المجالات؛ أبرزها المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها.

كما كشف البرومو عن أن القناة سوف تقوم بتدقيق النظر في كل الأوراق وملفات التحقيقات، بالإضافة إلى عرض تسجيلات نادرة لم تخرج إلى النور من قبل، كما أنها لا تقتصر على مكان بعينه إنما تسافر إلى كل بقاع العالم، للحصول على شهادات من كانوا في قلب الحدث.

موعد انطلاق قناة الوثائقية

ويذكر أنه من المقرر أن تنطلق قناة الوثائقية يوم 19 فبراير المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء، على التردد السابق ذكره.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قررت تعيين كل من الإعلامى أحمد الدرينى، رئيس لقطاع الإنتاج الوثائقى، والإعلامى شريف سعيد، رئيسًا للقناة الوثائقية.