اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

للمرة الخامسة حلق عمرو دياب يثير الجدل.. والجمهور: «يا خوفي الشباب تقلدك»

عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر الفنان عمرو دياب تريند مواقع التواصل الإجتماعي، خلال ساعات قليلة، تزامنا مع طرح أحدث أغانيه وهى "بطمن عليك" التي قدمها بمناسبة عيد الحب في إحدى الإعلانات الخاصة بشركة المياه الغازية الشهيرة، وظهر خلال الإعلان بلوك جديد، ولكن لوحظ ارتدائه حلق للمرة الخامسة، حيث كان ظهر في عدة مناسبات مختلفة وهو مرتديه، وتسبب ظهوره هذا في إثارة البلبلة بين محبيه.

اغنية بطمن عليك

وأغنية النجم الكبير عمرو دياب "بطمن عليك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد ابراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

اغنية عمرو دياب الجديدة

وتقول كلمات اغنية عمرو دياب الجديدة: «أنا بطمن عليك مش عايز حاجة منك، غير بس إنك ترد، إنت كويس بجد؟ مش ناقصك أي حاجة؟ مش ناقصك أي حد؟ يا بعيد عن عيني، يا عيني بعيد، من القلب أنا بسلم، منا معزز سلام الإيد..».

حلق عمرو دياب

وخلال المقطع الدعائي في الإعلان الخاص بشركة بيبسي، ظهر الفنان عمرو دياب بحلق في أذنه اليسرى، وتعد هذه المرة الخامسة على التوالي التي يظهر فيها بحلق، ليتصدر على الفور قائمة الترند في الوطن العربي.

وانتقد الجمهور، النجم عمرو دياب، بعد ظهوره بالحلق، وكتب أحد رواد تويتر، قائلاً: «يا خوفي  الشباب تقلدك»، بينما عبر آخرون إعجابهم بلوك الجديد وكذلك الأغنية.

 


وكان أحيا النجم الكبير عمرو دياب، حفل كبير في العاصمة السعودية الرياض، منذ أيام قليلة، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا كعادة حفلات الهضبة في الدول العربية، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.