اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب خالد مصطفي يتفقد مسابقه أوئل الطلبه المرحله الثانيه علي مستوى القاهرة

الوكالة نيوز

تفقد النائب خالد مصطفي، عضو مجلس الشيوخ، رئيس لجنه التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن امانه القاهره، مسابقه أوائل الطلبه المرحله الثانيه علي مستوي محافظه القاهره بمدرسه الشهيد طيار محمد فرحات بالوايلي ومدرسه التوفيقبه الثانويه بشبرا ومدرسه السيده نفيسه الثانويه بشرق مدينه نصر.

وقال النائب خالد مصطفي، عضو مجلس الشيوخ، رئيس لجنه التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن امانه القاهره، إن الهدف من المسابقة هو تعريف أبنائنا الطلاب بالمشروعات القومية، التى تحدث على أرض مصر المحروسة.

وأضاف، أن مسابقة أوائل الطلبة التي ينظمها الحزب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم يشارك فيها ما يزيد عن 500 ألف طالب وطالبة بمختلف المراحل التعليمية علي مستوي الجمهورية، مشيداً بجهود أعضاء اللجنة المشرفة علي تنفيذ المسابقة بالمحافظات. 

كانت أمانه التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن بالقاهره برئاسة النائب خالد مصطفي  بامناء التعليم، اجتمعت بأقسام محافظه القاهره لوضع الترتيبات النهائيه للمرحله الثانيه لمسابقه اوائل الطلبه علي مستوي محافظه القاهره بالتعاون بين حزب مستقبل وطن ووزارة التربيه والتعليمه والتي بدأت من يوم ٥ / ٢ الي ٢٠ / ٢ بين الادارات التعليميه لاعلان المدارس الفائزه  علي مستوى المحافظه بواقع مدرستين في الشهاده الابتدائيه ومدرستين في الشهاده الاعدادية ومدرستين في الشهاده الثانوية.

ومن المقرر أن تبدأ المنافسه النهائيه علي مستوي الجمهوريه بين كل محافظات الجمهوريه بلا استثناء خلال الفتره من ٥ / ٣ الي ٢٠ / ٣.