اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيفي عبده للجمهور: أهلي وبديهم مساحة للدخول في تفاصيل حياتي

الفنانة فيفي عبده
الفنانة فيفي عبده

تصدرت الفنانة فيفي عبده، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أثارت جدلًا واسعًا بسبب التصريحات الصحفية التي أدلت بها مؤخراً.

قالت فيفي عبده: “أنا شخصية متصالحة مع نفسي جدًا وده اللي بيخليني أبقى على طبيعتي في السوشيال ميديا من غير كسوف حتى لو طالعة لايف من بيتي”.

وأضافت: “طول الوقت أحب أكون صادقة.. وما بيشغلنيش الاتنقادات اللي بتعرض لها من وقت للتاني.. وأهم حاجة عندي راحتي النفسية وبس”.

وتابعت: “جمهوري على السوشيال ميديا بعتبرهم أهلي.. وبديهم مساحة للدخول في تفاصيل حياتي اللي بعرضها ليهم على حساباتي في السوشيال ميديا”.

فيفي عبده عبر انستجرام: تعاقدت على مسلسل أخر الزمن

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن تحضيرها لمسلسل جديد بعنوان «آخر الزمن»، المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2023، وهو من إخراج أيمن فؤاد، ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم.

وقالت فيفي عبده خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام: «الحمد لله تعاقدت على مسلسل أخر الزمن، وهو عمل قوي، يناقش قضايا تمس المجتمع، رمضان 2023، انتظروا عمل مختلف ومميز، قصة جذبتني جدًا تناقش العديد من القضايا الاجتماعية بشكل عصري وجريء».