اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الاتحاد الدولي يتفقد استاد القاهرة الدولي قبل إقامة البطولة الإفريقية للبوتشا

الوكالة نيوز

 

تفقد مجلس إدارة الاتحاد الدولي للبوتشا ، صالات استاد القاهرة الدولي ومضمار الدراجات ، المرشحة لاستضافة بطولة إفريقيا للبوتشا التي ستقام خلال الفترة من 2 وحتى 2023 يوليو المقبل، وتستضيفها مصر.

وحضر كلًا من  أحمد آدم رئيس الاتحاد الدولي للبوتشا، و إبراهيم أمين، أمين صندوق الاتحاد الدولي، و حسام مبارك عضو مجلس إدارة الاتحاد، بالإضافة إلى  حسام رضوان المدير التنفيذي، و ريم صبحي مسؤولة العلاقات الدولية، و محمد بيومي المدير الفني لمنتخب مصر للبوتشا، والدكتور صفوة عبد الحق مدرب منتخب مصر و رباب أحمد مديرة مضمار الدراجات بهيئة استاد القاهرة الدولي .

يذكؤ أن منتخب مصر للبوتشا شارك خلال هذا العام في ثلاث بطولات دولية للبوتشا في أول ظهور دولي له بعد حصول الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي على العضوية العاملة بالاتحاد الدولي للبوتشا، كما يشارك فى بطولة العالم للبوتشا بالبرازيل في الرابع من ديسمبر 2022.

وأصبحت مصر محفلًا للبطولات العالمية خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تنظيم العديد من البطولات سواء الجماعية أو الفردية، وهذا يؤكد على ثقة الاتحاد الدولي للبوتشا في الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي ومدى قدرته على تنظيم بطولات كبيرة.