اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

في ذكراها الـ80 مفاجأة جديدة في مقتل السندريلا سعاد حسني

الوكالة نيوز

يحل اليوم الخميس الموافق 26 يناير لعام 2023 الجاري، الذكرى ال80 لسندريلا الشاشة سعاد حسني، وكشف الإعلامي المصري الراحل مفيد فوزي قبل وفاته عن تفاصيل جديدة حول مقتلiا وهو ما احدث ‏حالة كبيرة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي .

مفاجأة جديدة في مقتل سندريلا الشاشة المصرية سعاد حسني

أكد مفيد فوزي خلال لقائه، في إحدى القنوات الفضائية قناة الشمس، أن ما تردد حول مقتل الفنانة سعاد حسني شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وأضاف الإعلامي مفيد فوزي أن من ضمن الشائعات التي طالت سندريلا الشاشة المصرية هو زواجها من الفنان الكبير الراحل عبد الحليم حافظ الملقب بالعندليب الاسمر.

و قال مفيد فوزي اللقاء: "إن قوات الأمن في لندن نفت أن سعاد حسني قتلت، وبالتالي نحن مع الذين يوثقون الأمور بالكامل"، مؤكدًا أنه ليس هناك جريمة قتل في وفاة سعاد حسني في لندن.


أضاف" إن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ لم يشير إلى أن زواجه من سعاد حسني سرا، وعندما سُئلت السندريلا في حديث تليفزيوني عن علاقتها بالعندليب فكان جوابها نصاً "رعاية مطلقة"، وهذا معناه أنها تزوجته وانفصلوا.


خلافات بين سندريلا الشاشة الراحلة سعاد حسني وشقيقتها الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة

انتشر عدد من الاشاعات التي تشير إلى وجود خلافات بين سندريلا الشاشة الراحلة سعاد حسني وشقيقتها الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، وعلى الرغم من كونهما شقيقتان إلا أنه لم يجمعهم عمل فني واحد خلال مشوارهما الطويل والعظيم، كنا أنهم لم يظهروا في لقاء تلفزيوني سويًا أيضًا.

وتعد نجاة الصغيرة وسعاد حسني شقيقتان من الاب فقط، الا أنهما كانا يمكثان سويًا في نفس المنزل، كما أنهما الوحيدتان اللاتي دخلا عالم الفن والتمثيل والغناء.

وبسبب عدم ظهورهم سويًا أشيع في فترة من الفترات أن هناك خلافات وصراع واضح بين الاثنين نجاة الصغيرة وشقيقتها سعاد حسني، بسبب دخولهم الوسط الفني .

وفى عام 1968، أعلنت نجاة الصغيرة أن هناك عمل جديد ستقوم بأداءه برفقة شقيقتها سعاد حسني، وذلك خلال حوارها مع مجلة «الموعد» .

قالت نجاة خلال حوارها مع مجلة «الموعد»، أن فكرة الفيلم التي ستقوم بأداءه مع شقيقتها سعاد حسني، ستقوم على دور مطربة تعمل وتجتهد من أجل إسعاد شقيقتها الأخرى وهى «سعاد»،.

كما أوضحت نجاة الصغيرة أنها ستسافر إلى بيروت من أجل شراء ملابس لفيلمها الجديد، ولكن مرت الايام ولم يشاهد اي احد الفيلم، وكان ذلك دليل لعدد كبير من الأشخاص على سوء العلاقة بين الشقيقتين.

كما انتشر أيضًا أن الفنانة نجاة الصغيرة كانت تتعمد إبعاد الملحنين والشعراء عن طريق شقيقتها السندريلا سعاد حسني، وذلك بعدما استطاعت الأخيرة إثبات جدارتها ونجاحها في عالم السينما والتليفزيون.

ولكن نجاة لم يعجبها الأمر فقررت إبعادها عن دخول عالم الغناء خوفًا من نجاحها فيه أيضًا مثل النجاح الكبير التي حققته سعاد حسني في التمثيل، وهو الامر الذي حدوث تسبب في خلافات كبيرة بين الشقيقتين.

علاقة سعاد حسني وشقيقتها نجاة الصغيرة
كانت السندريلا سعاد حسني تتحدث عن شقيقتها نجاة الصغيرة في حوارتها التليفزيونية والصحفية بشكل جيد للغاية، على الرغم من انتشار الشائعات الكثيرة حول علاقتهم المتوترة بشكل مستمر.

وعلى العكس من ذلك كانت نجاة الصغيرة تلتزم الصمت عند سؤالها عن شقيقتها سعاد حسني، وبعد وفاة سعاد قامت نجاة بإحياء حفل غنائي على الرغم من توقفها عن الغناء لفترة من الوقت، إلا أنها أرادت احياء هذا الحفل بعد مرور فترة قصيرة للغاية من موت شقيقتها السندريلا.


اعمال الفنانه الراحله سعاد حسني

خلي بالك من زوزو
صغيرة على الحب
الكرنك
الزوجة الثانية
مال ونساء
موعد في البرج
المشبوه
للرجال فقط
البنات والصيف
الجوع
افغانستان لماذا
حب في الزنزانة
الاختيار
على من نطلق الرصاص
السفيرة عزيزة
غريب في بيتي
عصفور الشرق
اين عقلي
زوجتي والكلب
موعد على العشاء