اهم الاخبار
الثلاثاء 07 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

العوضي يتصدر التريند بعد مفاجأته لياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها

الوكالة نيوز


تصدر الفنان أحمد العوضى تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مفاجأته لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها.

العوضي يتصدر التريند بعد مفاجأته لياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها

ظهر أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز من  كواليس تصوير مسلسلم الجديد "ضرب نار"، حيث ظهر الثنائى أمام "تورتة" ضخمة تحمل العديد من صور ياسمين خلال الاحتفال بها.

قبل عرضه أبطال مسلسل ضرب نار يكشفون عن اهم أحداثه

كشف أبطال مسلسل ضرب نار الجديد عن أهم أحداثه، وذلك قبل عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2023، ويشارك في بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان احمد العوضي.

قصة مسلسل «ضرب نار»

وتدور قصة مسلسل «ضرب نار» حول الفنان أحمد العوضي الذي يجسد شخصية “جابر أبو شديد” شاب مكافح يعمل في ورشة لتصليح السيارات، يتعرف على “مهرة” وتجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز وهي فتاة شعبية من حي شبرا وتنشأ بينهما قصة حب شديدة يتخللها بعض المشكلات .

أبطال مسلسل ضرب نار
ويشارك في بطولة مسلسل ضرب نار الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي  والفنانة سهير المرشدي، إنتصار، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، هدي الإتربي، وتامر مجدي وغيرهم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.


ياسمين عبد العزيز عن سر زيادة وزنها: مافيش اهم من الصحة 
تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن سر زيادة وزنها خلال الفترة الأخيرة، حيث قالت: "زيادة الوزن عادية، أنا بعد الأزمة انخفض وزني لدرجة غير طبيعية، وقلت لا يوجد أفضل من الصحة وتوقفت عن كل أنواع الريجيم، وقلت الصحة أهم، بدأت آكل كل شيء أتشوق لأكله وبأي كمية، وزني زاد شيئًا ما".

وتابعت ياسمين: عندما يكون عندي تصوير أو أي عمل فني سأعود للنظام الغذائي المعتاد، يعني أنا حاليًا بلا قيود، أفرح بعودتي للحياة، وهناك حقيقة هي أن من يحبك سيظل يحبك وأنت وزنك زيادة؛ وأنت قصير؛ وأنت طويل، ليس مهمًا الشكل، ولن يفرق مع الحب.

ياسمين عبد العزيز تلقن فتاة درسا قاسيا بعد مغازلة زوجها أحمد العوضي

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تلقيها لاحدى معجبات زوجها الفنان أحمد العوضي درسا قاسيا بعدما قامت بمغازلته أمام الجميع.

نشر الفنان أحمد العوضي صورة له من مسلسل عشماوي، وعلقت فتاة على الصورة تعليق غير لائق، لترد ياسمين عبد العزيز مستنكرة: نعم، من الكثير من علامات التعجب.


ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بسبب صورة والجمهور: وحش الكون

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة جديدة لها من داخل سيارتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاعل عدد كبير من متابعيها وجمهورها على الصورة، حيث علق أحدهم " وحش الكون".

العوضي يوجه رسالة لياسمين عبد العزيز بعد انتهاء الخلاف بينهما

نشر الفنان أحمد العوضي صورة تجمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد عودتها لمتابعته على السوشيال ميديا مرة أخرى بعد انتهاء الخلاف بينهما.
 

ووجه العوضي رسالة لزوجته قائلا: «مهما يحصل بينا.. هتفضلي كل حاجة وكل حياتي بحبك، أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف.. لإنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية، فمنعًا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك، اللي بيني وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف أو كلام فاضي.

مصدر يؤكد انتهاء الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي

أكدت مصادر مقربة من الفنانة ياسمين عبدالعزيز أنه قد انتهى الخلاف بينها وبين زوجها الفنان أحمد العوضي، حيث أنها ستعود لمتابعته مرة أخرى على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام بعد أيام من إلغاء متابعته.

مصدر يؤكد انتهاء الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي

وكشف الفنان أحمد العوضي، خلال الأيام الماضية حقيقة الخلاف بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب العوضي في منشور له: “انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين .. وياسمين علي طبيعتها، فعبرت عن غضبها زي  أي اخت من اخواتي لما بتتصرف ..  لإنها بتتصرف بتلقائيه على طبيعتها، بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي”.