اهم الاخبار
السبت 04 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. الأهلي في مهمة سهلة امام البنك

الوكالة نيوز

 

بروح عالية ومعنويات في السماء  يلتقي الأهلي الليلة في تمام السابعة مساء مع فريق البنك الأهلي علي ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم.
يدخل الأهلي اللقاء وهو منتشيا بفوزه المهم الاخير علي الزمالك في المباراة السابقة بثلاثية نظيفة ويسعي لمواصلة انتصاراته واستثمار هذه الحالة الجيدة بالزحف بعيدًا بالصدارة وتوسيع الفارق مع منافسيه.
ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 34 نقطة.
بينما علي الناحية الاخرى فيمر فريق البنك الأهلي بحالة سيئة هذا الموسم وظل يتراجع في جدول الترتيب حتي بات الان في المركز السادس عشر.. ورغم صعوبة لقاء الأهلي اليوم الا ان الاماني والطموحات كبيرة لدي الفريق في تحقيق نتيجة ايجابية والتي بمقدورها ان تنتشل الفريق من وضعه الحالي وتدفع اللاعبين الي الامام.
وقد استعد الفريقين جيدا للقاء وحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي التاكيد علي اللاعبين علي ضرورة الاجتهاد في الملعب وعدم التهاون امام البنك الأهلي واللعب من أجل حسم الغوز مبكرًا حتي لا تتعقد المباراة.
في حين حث امير عبد العزيز مدرب البنك لاعبيه بالقتال في الملعب امام المارد الأحمر املا في خطف نقطة قد تعني الكثير للفريق وتعيده للمسار الصحيح.