اهم الاخبار
الأحد 29 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

التفاصيل الكاملة لاختفاء مساعدة منه فضالي وسبب القبض عليها

الوكالة نيوز

تصدرت الفنانة منة فضالي تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أثارت جدلا واسعا بعد نشرها صورة مساعدتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستغاثتها، حيث اعتقدت أنها اختطفت بسبب اختفائها.

اختفاء مساعدة منه فضالي

وقالت منه فضالي: «صباح الخير عليكم جميعا أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي على التصوير من أول امبارح، وكل ده أهلها بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام».

وأوضحت: «وآخر حاجة كانت راكبة سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الخاصة، وكانت جايالي على المدينة بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة ٦ المغرب وتليفونها اتفتح دقيقة الساعه ١٢ بليل معرفناش نعمل حاجة، واستنينا يعدي ٢٤ ساعه علشان نعمل محضر بعض المستشفيات هي مش موجودة فيها، والواضح أنها اتخطفت وحقيقي انا مش عارفه اعمل حاجة ودي أول مره معرفش اتصرف».

واختتمت: «فا اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيره هي ساكنة في الزاوية وللأسف معنديش تفاصيل لا رقم العربية الأوبر لأنها كانت مش ظاهرة ولا أي حاجة رجاء اللي يقدر يعمل حاجه يبقى كتر خيره».

من جانبها تمكنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض على المساعدة بسبب اتهامها بسرقة مجوهرات من إحدى الفنانات الشهيرة، وأصدرت الجهات القضائية بالجمالية أمرا بحبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب ادعائها  بخطف شقيقتها.

إطلالات منه فضالي الجريئة تتصدر تريند جوجل اخرهم ظهورها بالشورت

أثارت الفنانة منة فضالي، حالة من الجدل العارم، وذلك بعد نشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، تصدرت من خلالها تريند موقع بحث جوجل العالمي.

ومن المعروف أن منه فضالي تظهر بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بإطلالت جريئة للغاية، وكان اخرهم إطلالتها في عيد ميلادها بالشورت.

ظهرت منه فضالي بفستان ملون مكشوف الساقين مزين بالألوان، مع لمسات بسيطة من الماكياج ونظارة شمس.

صرحت الفنانة منة فضالي في أحد البرامج أنها تعرضت للسحر، حيث كانت تبدو بحالة غير طبيعية واصفة حالتها خلال تلك الفترة بالمغيبة، بالإضافة إلى أنها كانت تتصرف تصرفات بشكل غريب .

قالت منه فضالي: “أنا اتعملى عمل فوجئت بسيدة مكنتش جيالي مخصوص، ولكن لقيتها بتسألني وتقولي انتي معمول لك عمل واترمي في البحر، لكنه اتفك دلوقتي لأن السمكة اللي بلعته ماتت”.

تصريحات الفنانة منه فضالي المثيرة للجدل

صرحت الفنانة منه فضالي خلال الفترة الماضية بعدة تصريحات أثارت حالة كبيرة من الجدل العارم، خاصة بعد استضافتها في برنامج "مع الفارس"، والذي يقدمه نزار الفارس، عبر إحدى القنوات الفضائية قناة "الرشيد".

كشفت الفنانة منه فضالي خلال حلقة البرنامج عن عدة أمور، من بينها علاقتها بزميلاتها في الوسط الفني.

قالت الفنانة منه فضالي، إنها مستعدة خلال هذه الفترة للدخول في علاقة عاطفية ثم الزواج لكن دون تحكم من الطرف الاخر في حياتها الشخصية، قائلة: أنا مستعدة للزواج الآن لكن لا أحب أن يتحكم في شخص ويجبرني على شيء مثل ارتداء الحجاب أو ترك عملي.

أعلنت منه فضالي عن رفضها التام لقبول اي دور سينمائي أو درامي يكون فيه قبلات متبادلة، قائلة: أرفض القبلات في أعمالي لم أقدمها ولن أفعل.

أكدت منه فضالي أنها لم تقصد يومًا الإساءة لأي شخص خاصة زميلاتها من الوسط الفني وخارجه.

وعند توجيه سؤال لها عن رأيها في ارتداء المايوه على الشواطئ، قالت الفنانة منه فضالي أنها ترتديه في حياتها بشكل طبيعي ولا يشكل هذا الموضوع أزمة بالنسبة لها، إلا أنها على الرغم من ذلك ترفض الظهور به على الشاشة من خلال أي عمل تقدمه.

وعن رأيها في ارتداء الحجاب، قالت منه فضالي إن لكل مكان ملابسه وقدسيته التي تحتم على الجميع الالتزام والعمل بها، فعند الدخول إلى المسجد يجب ارتداء الحجاب، وكذلك عند أداء مناسك الحج والعمره، قائلة التالي: شيء طبيعي أن أظهر في المسجد مرتديه الحجاب، كل مكان وله الملابس المناسبة له، وإذا ذهبت لأداء العمرة وبعدها ارتديت مايوه عند ذهابي إلى البحر شيء عادي.

أضافت الفنانة منه فضالي، قائلة: الحجاب فرض لكن لا استطيع أن ارتدي الحجاب وأخلعه، وفي يوم من الأيام سأرتديه، وإذا ارتديته لن أخلعه لكن أنا الآن لازلت أعمل.

أوضحت منة فضالي أنها ملتزمة بأداء الصلوات الخمس، كما أنها شديدة الحرص على الاستيقاظ أثناء صلاة الفجر للصلاة.

وعن سنها وعلاقته بالزواج والحمل، قالت منة فضالي إن عمري 38 عامًا، ولم تفكر يومًا في إجراء ما يسمى ب"تجميد البويضات"، وذلك لأنها ترى نفسها مازالت صغيرة ولا تحتاج لذلك.

أوضحت منة فضالي رأيها عن القضية التي انتشرت خلال الفترة الماضية "الاغتصاب الزوجي"، قائلة التالي: لا أفهم معنى "الاغتصاب الزوجي" ولا يصح الحديث عن علاقة الزوج والزوجة.

أكدت منة فضالي على إعجابها بجمال الفنانة المصرية ياسمين صبري، مشيرة إلى أنها تحتاج بشدة إلى الشغل على نفسها من خلال التدريبات المكثفة حتى تتقن التمثيل، قائلة التالي: ياسمين صبري امرأة جميلة لكن ممثلة ضعيفة محتاجة تشتغل على نفسها.

وعن اصدقائها قالت الفنانة منة فضالي إنها لا تملك اصدقائها في الوسط الفني، ولكنهم مجرد زملاء فقط، مضيفة أنها لا تثق في أي شخص واقرب صديق لها هو كلبها.

وعن أمنياتنا التي تتمناها في الحياة، أوضحت منة فضالي أن أهم وأكبر أمنية تطلبها من الله سبحانه وتعالى، هى شفاء والدتها والتي فقدت بصرها منذ عامين مضوا، مؤكدة على أنها تتلاقى العلاج خلال الفترة الحالية.