اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

أمانة «الحركة الوطنية» بالإسكندرية تحتفل بعيد الشرطه الـ71.. صور

الوكالة نيوز

احتفلت أمانة حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الاسكندرية بعيد الشرطة الـ71 بحضور قيادات وزارة الداخلية. 

وحضر الاحتفالية اللواء وجدي فكري مساعد مدير أمن الاسكندرية الأسبق، واللواء أسامة عصمت دكتور القانون الجنائي بكلية وأكاديمية الشرطة الحالي، وقيادات الداخلية بالمحافظة، ورجال الدين متمثلا فى د. أحمد رشاد وكيل مديرية الأوقاف بالإسكندرية، والقس سيداروس ممثلا عن الكنيسة، ولفيف من الاحزاب السياسية وقيادات تنفيذه بالمحافظة والمجتمع المدني وحضور مشرف لقيادات الحزب بالمحافظة.

وافتتح الحفل بالسلام الوطني والقرآن الكريم وقدمت الحفل مروة هيبه مساعد الأمين العام، وتحدث الهلباوي أمين عام المحافظة بكلمة الافتتاح الذي نقل فيها تحيات اللواء رؤوف السيد علي، رئيس الحزب وقيادات الحزب بالمركزية والمحافظة. 

كما قدم التهنئة لرئيس الجمهورية، ووزير الداخلية، وقيادات وزارة الداخلية بعيدهم الـ71، كما تحدث الهلباوي عن ما وصلت إليه مصر من أمن وامان والقضاء علي الإرهاب.

وتحدث اللواء وجدي فكري مساعد مدير أمن الاسكندرية الأسبق، وقدم التحية لقيادات الحزب والحضور.

ثم تحدث اللواء أسامة عصمت دكتور القانون الجنائي بكليه الشرطة، وقدم التحية لقيادات الحزب والحضور.

وتحدث عما وصلت إليه مصر في القضاء علي الإرهاب، وبعدها كلمة د. أحمد رشاد ممثل الاوقاف بالاسكندرية، والقس سيداروس ممثلا عن الكنيسة الذين قدموا التهنئة لقيادات الحزب على الاحتفالية الاكثر من رائعة والتهنئة لقيادات الشرطة وتلاه فقرات غنائية وطنية قدمها شباب الحزب. 

واختتم الحفل بتوزيع دروع باسم الحزب على أسر شهداء وزارة الداخلية وقيادات الداخلية جميعا من الحضور.