اهم الاخبار
الثلاثاء 07 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تشكيل الأهلي.. كهربا وخالد عبد الفتاح اساسيان فى قمة الدوري أمام الزمالك

الوكالة نيوز

أعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفنى لمباراة الزمالك المقرر اقامتها بعد قليل باستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم .

وضم التشكيل الذى أعلنه مارسيل كولر كل من :

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : علي معلول - رامى ربيعه - خالد عبدالفتاح - محمد هاني

خط الوسط : اليو ديانج - حمدي فتحي - محمد مجدى أفشة - حسين الشحات

خط الهجوم : أحمد عبد القادر - كهربا.

ويسعى النادي  الأهلي إلى استعادة الانتصارات على مستوى الدوري الممتاز بعد التعادل سلبيًا مع المصري البورسعيدي في الجولة الماضية.

في المقابل، يرغب نادي الزمالك أيضًا في تحقيق انتصاره الأول خلال عام (2023)، حيث أخفق الفريق الأبيض في أربع مباريات بواقع (3 مباريات في الدوري ومباراة في كأس مصر).

وخسر نادي الزمالك من أسوان بنتيجة (2-1)، ثم تعادل بعد ذلك مرتين مع الداخلية بنتيجة (1-1)، والاتحاد السكندري بدون أهداف.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد (31 نقطة) بفارق نقطة عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، إلا أن الأخير لعب مباراة الجولة ضد إنبي وانتهت بفوز الأول بنتيجة (3-2).

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع برصيد (26 نقطة) بفارق نقطة عن بيراميدز والذي تغلب على فاركو بنتيجة (3-0) ضمن مباريات الجولة.

وفي حال فوز الأهلي سيكون بذلك قد حقق مكاسب عديدة  أبرزها الابتعادل بالصدارة عن أقرب ملاحقيه، والفوز على الزمالك للمرة الثانية على التوالي بعد تحقيق لقب السوبر الماضي على حسابه.

على الجانب الأخر  تبدو دوافع الزمالك أقوى حيث سيمنح الفوز الفريق الأبيض فرصة جديدة لاستمرار المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.