اهم الاخبار
الخميس 09 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم.. ليفربول يستضيف تشيلسى قى قمة انجليزية ملتهبة بالدوري

الوكالة نيوز

 

يستضيف فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي، اليوم، السبت، في قمة الجولة رقم 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ويدخل الفريقان المباراة في مراكز بعيدة عن القمة في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد ليفربول في المركز التاسع، في المقابل يحتل تشيلسي المركز العاشر.

ويحمل الفريقان آمالًا ضعيفة في الصعود إلى المراكز الـ4 الأولى، لكن مع الإصابات لفريقي المدرب الألماني يورجن كلوب وجراهام بوتر، فإن إنهاء السباق بالمراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا يبدو أمرا صعباً.

حقق كلوب ما يكفي في فترة قيادته الطويلة لإبعاد المنتقدين إلى حد كبير، لكن بوتر في وضع هش بعد 4 أشهر فقط من حلوله بدلاً للألماني المقال توماس توخيل.

ورغم الإنفاق الهائل تحت قيادة الملّاك الجدد للنادي، فقد خسر تشيلسي 7 من مبارياته الـ10 الأخيرة في كل المسابقات، قبل الفوز على كريستال بالاس (1-0) نهاية الأسبوع الماضي.

وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول عن وضع الفريق: "أعتقد أننا نتمتع بهذه الأجواء الجيدة في غرفة الملابس، ،آمل أن يساعدنا ذلك في المباريات القادمة".

وعن بقاء الفريق معًا، أضاف صلاح: "كما قلت سابقًا، لدينا مجموعة جيدة حقًا. لقد لعبت في ثلاثة أو أربعة فرق من قبل ،أعرف ما هو الفارق هنا وبين الفرق الأخرى، لدينا مجموعة لا تصدق".

"نحاول دائمًا مساعدة اللاعبين الشباب، والأشخاص ذوي الخبرة يحاولون دائمًا التزام الهدوء وننصح [اللاعبين] الشباب بالبقاء هادئين".

"الوضع الحالي صعب، لكنني أعتقد أننا سنعبر ذلك ونجعل الوضع أفضل".