اهم الاخبار
السبت 04 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عمرو صلاح: الدنمارك تحاول الضغط على مصر بمواعيد المباريات..ونجهز مكافأة للاعبين في حالة الوصول لنصف النهائي

الوكالة نيوز

 

قال عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد أن منتخب مصر صدر القلق للمنتخب الدنماركي بشكل كبير، منذ نتيجة مباراة كرواتيا، لذلك قاموا بطلب تغيير مواعيد المباريات، والهدف هو إرباك حسابات المنتخبات الأخرى خاصة منتخب مصر

وتابع عمرو صلاح في تصريحات لبرنامج كونتر أتاك مع إبراهيم المزين عبر إذاعة أون سبورت إف إم، أن تغيير مواعيد المباريات يأتي في صالح منتخب الدنمارك فقط.

وواصل صلاح أن منتخب مصر كان أمامه فرصة ذهبية للوصول بعيداً في بطولة العالم لكرة اليد 2021 وكان الأمر سهل للوصول للنهائي بعد تخطي الدنمارك.

وأكمل أن الفرق كبير جدا في تنظيم بطولة العالم لكرة اليد 2021 في مصر، والبطولة المقامة الآن في بولندا والسويد رغم أن البطولة مقامة في دولتين، ولكن الجميع يشيد بما قامت به مصر ونلمس ذلك الان من ردود أفعال كل المنتخبات المشاركة في بطولة العالم ببولندا والسويد.

وواصل أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على تواصل دائم مع اتحاد اليد وبعثة مصر في السويد من أجل تذليل أي عقبات، والدولة كاملة تقف وراء المنتخب المصري على كافة المستويات.

وأردف أن وزير الرياضة أكد أنه سيكون هناك حافز مادي للاعبين في حالة الوصول إلى نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد 2023، وأن الوزير سيتواجد في مباراة الدنمارك المقبلة من أجل دعم اللاعبين خلال المباراة.