اهم الاخبار
الخميس 09 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

العرجاني : التعاون مع الأهلي شراكة وطنية مبنية على خدمة مصر

الوكالة نيوز

 

قال إبراهيم العرجاني رئيس مجلس إدارة مجموعة العرجاني جروب، وشركة أبناء سيناء انه سعيد للغاية  بالإعلان عن الشراكة  الاستراتيجية مع النادي الأهلي، والذي تم الإعلان عنه في إحتفالية كبيرة بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة ومسئولي الشركات التابعة للمجموعة.

وقال العرجاني  خلال احتفالية توقيع مذكرات التفاهم بين مجموعة شركات  العرجاني وشركات النادي الأهلي  إن التعاون  مع نادي القرن هو شراكة وطنية في المقام الأول، ومبنية  على المسئولية المشتركة تجاه مصر.

وشهد النادي الأهلي اليوم توقيع اتفاقية تعاون مشترك  بين النادي الأهلي ومجموعة العرجاني جروب  والذي سوف يتمثل في التعاون المثمر بين المجموعة كيانات الأهلي المختلفة الممثلة في شركة الأهلي لكرة القدم التي يرأسها المهندس عدلي القيعي، وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي التي يرأسها محمد يوسف وشركة الأهلي للخدمات الرياضية التي يرأسها الوزير يحيى راشد وشركة الأهلي للمنشئآت الرياضية التي يرأسها المهندس أيمن إسماعيل ومؤسسة الأهلي المجتمعية التي يرأسها الدكتور حسين عبدالمنعم.
جاء التحالف الاستراتيجي بين النادي الأهلي والعرجاني جروب التي تعتبر واحدة من أكبر المجموعات الاقتصادية الوطنية التي حققت نجاحات مميزة للغاية

ومن المقرر أوجه التعاون بين الطرفين  مجال التسويق التعاوني للخدمات والحقوق التجارية خلال الاحداث الرياضية الدولية المشارك فيها النادي الأهلي أو أي من شركاته لتقديم تجربة اكثر إمتاعًا للأعضاء وجماهير النادي الأهلي.
تأسيس مراكز مجتمعية مشتركة للمساعدة في زيادة فرص الابداع والتقدم التعليمي والرياضى والصحي والثقافي تحت إشراف المؤسسات الوطنية في التخصصات المرتبطة باحتياجات المجتمع المصري.. التنسيق في مجال المسئولية المجتمعية لرعاية المتميزين والموهبين من أبناء المجتمع المصري اللذين يمثلون الجيل القادم من قادة المجتمع وتمكينهم من تنمية وتطوير قدراتهم لخدمة التنمية الاقتصادية بالمجتمع المصري.
وضع أسس للتعاون في مجال تأمين المباريات ومنشآت النادي وأي من شركاته او الفاعليات التي ينظمها الطرف الأول، مستثمرين في ذلك الخدمات الأمنية المتميزة التي يقدمها الطرف الثاني.
التعاون في تطوير المنشآت الرياضية المملوكة من قبل الطرف الأول، واستثمار الابتكارات والتصميمات وحلول التمويل التي يمتلكها ويقدمها الطرف الثاني بما يخدم التوجهات والاهداف الاستراتيجية لكلا الطرفين في مجال البناء والتطوير العقاري والإنشائي.

الشراكة والتسويق التعاوني في مجالات عدة أخرى حسب ما يستجد من أحداث ومنافسات يتفق عليها الطرفان بشكل مسبق