اهم الاخبار
الخميس 09 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هيفاء وهبي تتصدر التريند في أحدث صورها والجمهور يشيد بجمالها

الوكالة نيوز

تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشر مجموعة من الصور الجديدة لها، والتي تألقت فيها بفستان اسود حصل على إعجاب الجميع.

ونشرت هيفاء وهبي الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت:   "كوني أنت بلا أعذار".

هيفاء وهبي عن أزمة إليسا وزياد برجي: اتمنى تصفى الأمور بيناتهم

علقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على أزمة الفنانة إليسا والفنان زياد برجي، وذلك بعد طرح أغنيتها الأخيرة بعنوان «أنا وبس»، وهي نفس الأغنية التي طرحها برجي بعنوان «وبطير»، الأمر الذي ادخلهم إلى ساحات المحاكم.

وقالت هيفاء وهبي، في تصريحها لبرنامج «عرب ود»: «إليسا تعرف أكثر من كل الناس وين مصلحتها ووين حقها بالموضوع وهنا اتنين فنانين من بلدي واتمنى أن تصفى الأمور بيناتهم».

وأضافت «وهبي»: «أكيد أنا مع إليسا بس أنا ما بعرف تفاصيل المشكلة بس أنا لأن مابحب اتنين من لبنان يكونوا زعلانين من بعضهم لأن بيقدموا فن حلو مع بعضهم، ولازم مشكلتهم تشبه فنهم ويكون فيها هالاحساس الحلو اللي يخليهم يسامحوا بعض فما بلاقي أن فيه لزوم للمشاكل».

اليسا تقرر تأجيل طرح ألبومها الجديد بعد نجاح "من اول دقيقه"

قررت الفنانة اللبنانية إليسا تأجيل طرح ألبومها الجديد، والذي كان من المقرر طرحه على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب خلال الفترة موسم الصيف، إلا أن الوقت لم يسعفها.

وأوضحت إليسا أن هناك عدة أسباب وراء تأجيل طرح ألبومها الجديد، وكان منها انشغالها خلال الفترة الماضية بالكثير من الحفلات الغنائية ما تسبب في ضيق الوقت لتسجيل أغنيات، ونجاح أغنيتها التي قدمتها على مع الفنان المغربى سعد لمجرد بعنوان "من أول دقيقة"، وحققت نجاحا كبيرا لم تريد اضاعته.

جدل على مواقع التواصل بسبب حفل إليسا وسعد المجرد في جدة

أحدثت الفنانة اللبنانية إليسا والفنان المغربي سعد المجرد حالة كبيرة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب حفلهم الاخير في جدة بالمملكة العربية السعودية.

واعلنت إدارة الحفل عن عدد من الشروط لبغريبة، وكان من تلك الشروط: عدم السماح بالرقص، عدم دخول السجائر والقداحات، عدم ارتداء الملابس الرياضية.

إليسا وسعد المجرد يحتفلوا بنجاح  من أول دقيقة بعد ال 85 مليون مشاهدة

واحتفلت الفنانة اللبنانية إليسا والنجم المغربى سعد لمجرد، بنجاح أغنيتهما الجديدة "من أول دقيقة"، والتي حققت 85 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، منذ طرحها يوم الأربعاء الموافق 4 مايو.

وطرحت إليسا، فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان «من أول دقيقة»، والذي يشاركها فيها الغناء سعد لمجرد، من خلال حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، يوم الأربعاء الماضي الموافق 4 مايو.

رسائل متبادلة بين شريهان واليسا بسبب «من أول دقيقة»

من جانبها نشرت الفنانة «شريهان»، مقطع فيديو من الأغنية من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وعلقت عليها قائلة:«عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح».

وحرصت إليسا، على الرد على رسالة شريهان، قائلة :«يعني فرحتي بالأغنية ونجاحها كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شيريهان كوم تاني، نحنا تعلمنا منك ومن فنك الإبداع شكرا ست الكل».

اليسا وسعد المجرد يتصدران التريند بسبب «من أول دقيقة»

وتصدر فيديو كليب من أول دقيقة، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي فور طرح البرومو الخاص به خلال الأيام القليلة الماضية.

تفاصيل اغنيه من أول دقيقة للفنانة اليسا وسعد المجرد

وتعد اغنية من أول دقيقة للفنانة اللبنانية اليسا والفنان المغربي سعد المجرد، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس.