اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

ضبط أربعة أشخاص لقيامهم بالتعدى بالضرب على شخص محدثين إصابته بالقاهرة

الوكالة نيوز

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين – مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) بقيام مجهولان بالتعدى على (والد زوجته - مقيم بدائرة القسم) داخل مسكنه مُحدثان إصابته بكسور وجروح متفرقة بالجسم وتم نقله للمستشفى لإسعافه .

 بالإنتقال وسؤال المصاب  قرر بأنه حال تواجده بمحل سكنه بمفرده وقيامه بفتح باب الشقة إستجابة لطرق أحد الأشخاص فوجئ بتعدى مجهولان عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "سكين" كانت بحوزة أحدهما محدثان ما به من إصابات والإستيلاء منه على هاتف محمول ولاذا بالفرار .

 بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (سيدتين وشخصين) .. عقب تقنين الاجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم (الهاتف المحمول المستولى عليه - عدد 2 سلاح أبيض المستخدمان فى إرتكاب الواقعة).

 بمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وأقرت إحدى السيدات بأنه نظراً لسابقة عمل والدتها لدى المجنى عليه إختمرت فى ذهنها فكرة سرقة محتويات الشقة سكنه وفى سبيل ذلك إتفقت مع باقى المتهمين على تنفيذ مخططها وقاموا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على الهاتف المحمول وإتهمهم بالسرقة. 

  تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.