اهم الاخبار
الثلاثاء 07 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«الرياضة»: 400 مركز شباب بالدقهلية ونفذنا فيها مشروعات بـ147 مليون جنيه

الوكالة نيوز

قال الدكتور محمد عبدالمنعم ، مدير عام المنشآت الشبابية بوزارة الشباب  والرياضة ، إن محافظة الدقهلية  واحدة من المحافظات التي تشهد اهتمام كبير ، لاسيما ان فيها  ما يزيد ٤٠٠ مركز شباب .


جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، برئاسة الدكتور محمود حسين ، لمناقشة عدد من طلبات الاحاطة حول المشكلات التي تواجه مراكز الوزارة  بمحافظة الدقهلية وذلك بحضور مصطفي عبدالمعين وكيل وزارة التخطيط والدكتور علاء جاب الله مدير الاتصال السياسي بوزارة الشباب .

واوضح " عبدالمنعم " أن الوزارة نفذت ١٣٩ مشروع  في محافظة الدقهلية تنوعت ما بين مباني ادارية  وملاعب وذلك بخلاف ما تم في مركز شربين ، حيث تم تطوير  ٢٥ مركز شباب  ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة .


وأشار الي ان وزارة الشباب نفذت مشروعات  في محافظة الدقهلية باجمالي ١٤٧ مليون جنيه خلال ٤ سنوات، لافتا الي انه سيتم تطوير  باقي مراكز الشباب خلال  الاعوام المقبلة  من خلال الخطة التي وضعتها الوزارة .

واوضح ان وزارة الشباب رصدت وجود بعض الاخطاء في  45 ملعب من الملاعب النجيل ونسعى من خلال شركة المدن التابعة للوزارة  للعمل علي معالجة تلك الاخطاء خلال الفترة المقبلة .