اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

ممثل الاغلبية: البرلمان حريص علي الاستماع لجميع وجهات النظر بشأن تعديلات قانون الرياضة

الوكالة نيوز

قال المهندس أشرف رشاد، ممثل الاغلبية البرلمانية، بمجلس النواب، إن تعديلات قانون الرياضة، واحدة من اهم الموضوعات التي تهم فئة كبيرة من الشعب المصري، خاصة ان عدد كبير من المواطنين اعضاء في الاندية وممارسين للرياضة.

جاء ذلك خلال كلمته في جلسة الحوار المجتمعي التي نظمتها لجنة الشباب والرياضة، للاستماع لوج ممثلي الأندية الرياضية، في التعديلات التي تجريها اللجنة علي قانون الرياضة المقدم من الحكومة، والنائبين خالد بدوي وآية مدني.

واكد زعيم الأغلبية، اننا لابد ان نتحدث بواقعية فلدينا احلام نريد تحقيقها وما لايدرك كله لا يترك كله، حيث نجد احيانا قوانين تتعارض مع هذة الاحلام الواقعية، مطالبا المشاركين في جلسة الاستماع بالابتعاد عن وجهة النظر الشخصية لأنهم يمثلون هيئات رياضية.

و،كد أن مجلس النواب، لا يقوم بتشريع جديد لقانون الرياضة ولكنه تعديل علي القانون القائم ويجب ان تكون وجهات النظر في اطار التعديلات مطالبا الحضور بأن تكون وجهات النظر والتعديلات واضحة وفي أضيق  الحدود فيما يتعلق بالمسائل الجوهرية لتحقيق مصالح الرياضة المصرية.

وأشار زعيم الاغلبية البرلمانية ، الي أن مجلس النواب حريص علي التواصل مع جميع المهتمين بالرياضة للوصول الي التوافق الذي يحقق الهدف المنشود، مشيرا الي ان التوافق بين الهيئات الرياضية يكون صعب لأن كل نادي ينظر للأمور بنظرته الخاصة فالنادي الذي يملك موارد غير الذي يملك لا موارد والأندية في المدن غير الموجودة في الريف.