اهم الاخبار
السبت 04 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يرفض هدية الزمالك وتعادل سلبيا مع المصري

الوكالة نيوز

 


فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري التعادل السلبي أمام الأهلي فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالاسكندرية فى إطار مباريات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز .

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 31 فى المركز الأول ، بينما ارتفع رصيد النادي المصري إلى النقطة 18 فى المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وشهدت الدقيقة 9 عرضية داخل منطقة جزاء المصري مرر أفشة الكرة برأسه إلى محمد شريف وسط تدخل الحارس محمود جاد قبل أن يسدد محمد شريف الكرة بيسراه ولكنها علت العارضة.

وتعرض محمد مجدي أفشة لإصابة دامية بعد تدخل قوي مع حارس النادي المصري محمود جاد فى الدقيقة العاشرة من زمن المباراة ليتدخل الجهاز الطبي للأهلي على أثرها للملعب لعلاج اللاعب .

وشهدت الدقيقة 20  إرسال مروان حمدي عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ليقابلها جريندو بتسديدة ولكن محمد الشناوي يتصدى لها ببراعة.

وفى الدقيقة 42 سدد عمرو السولية كرة بباطن القدم من على حدود منطقة الجزاء كادت أن تعانق الشباك ولكنها ارتطمت بالدفاع وتخرج إلى ضربة ركنية.

وشهدت الدقيقة 48 تسديدة من عبدالرحيم دغموم يسارية مقوسة من على حدود منطقة الجزاء ولكن الشناوي يذود عن عرينه بأطراف الأصابع وترتطم بالعارضة وتخرج إلى ضربة ركنية.

وفى الدقيقة 50 ومن هجمة مرتدة للأهلي انطلق أفشة في اتجاه مرمى المصري ومرر كرة أرضية إلى حسين الشحات ليسددها بيسراه ولكن مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

وفى الدقيقة 74 شادي حسين يمرر الكرة بالرأس إلى أحمد عبد القادر ليسدد من داخل منطقة الجزاء ولكن محمود جاد يتصدى لها ببراعة.