اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات 2023

الوكالة نيوز

أعلنت إدارة قناة طيور الجنة على ترددها الجديد لعام 2023 الجاري، حيث تقدم القناه محتوى تعليمي وترفيهي من خلال الاطفال، عن طريق كلامهم ولعبهم، ويستطيعون من خلال ذلك جذب اطفال مثلهم ومن نفس عمرهم.

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات

ويمكن لجميع محبي ومتابعي قناة طيور الجنة متابعتها مرة أخرى على تردد نايل سات الجديد لعام 2021 الخاص بالقناة، وهو كالتالي:

التردد: 11315- 11393 – 11258.

معدل الترميز: 27500 .

الاستقطاب: عمودي .

معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .

القمر الصناعي: نايل سات .

تابع أحدث الأفلام الكرتونية للاطفال على قناه طيور الجنة

تمكنت قناة طيور الجنة بما تقدمه من محتوى تعليمي وتربوي هادف من كسب قلوب العديد من الامهات والاباء؛ لذلك اصبحت مشاهدة ومتابعة القناة على شاشة التليفزيون أمر واقع نتيجة لحب وإعجاب عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم بها، بالإضافة إلى ثقة عدد كبير من أولياء الأمور فيما تعرضه من محتويات بسيطة غير معقدة ومناسبة مع سن الطفل ودرجة استيعابه.

ويهتم عدد كبير من الاباء والامهات بمعرفة أحدث تردد لقنوات الأطفال خاصة قناة طيور الجنة، نظرًا لكونها من أفضل واقرب القنوات التي تقدم عدد من البرامج المحببة لدى العديد من الاطفال ويرجع ذلك لمحتواها الذي تقدمه من برامج ترفيهية وتعليمية وأناشيد وموسيقى تعمل على جذب انتباه الطفل لها كثيرًا.

قناة طيور الجنة

وتعد طيور الجنة من القنوات الفضائية المتخصصة للأطفال انطلقت منذ عام 2008 عبر القمر الصناعي نايل سات، واختصت بمجال أغاني وبرامج الأطفال وتميزت برامجها بالاعتماد على مقدمين أطفال متخصصين، في محاولة منها لتسهيل مخاطبة الأطفال من خلال أطفال مثلهم.

وتقدم قناة طيور الجنة عددًا كبيرًا من المحتويات التعليمية والتربوية التي يستفيد منها الطفل وولي الامر أيضًا، حيث تعلم الأرقام والأسماء والحروف وغيرها، بطرق بسيطة ومغير معقدة يستطيع الطفل استيعابها بسهولة تامة.

ونستعرض لكم خلال هذا التقرير أحدث تردد لقناة طيور الجنة الخاصة بالأطفال تحت سن العشر سنوات، حتى يتسنى لجميع مشاهدي ومحبي القناة من متابعة العرض التي تقدمه من جديد خاصة خلال أيام إجازة المدارس، وحرص عدد كبير من الأباء والأمهات على تسلية أطفالهم في المنزل بدلًا من الخروج بسبب الخوف من جائحة فيروس كورونا المستجد، إليكم التفاصيل:

يهتم عدد كبير من الاباء والامهات بمعرفة أحدث تردد لقنوات الأطفال خاصة قناة طيور الجنة، نظرًا لكونها من أفضل واقرب القنوات التي تقدم عدد من البرامج المحببة لدى العديد من الاطفال ويرجع ذلك لمحتواها الذي تقدمه من برامج ترفيهية وتعليمية وأناشيد وموسيقى تعمل على جذب انتباه الطفل لها كثيرًا.

تقدم قناة طيور الجنة العديد من البرامج والأناشيد التي تساعد على تربية وتهذيب الطفل والتي تعتمد على الصوت والصورة والموسيقى والحكاية.

‏ ‏ كما تقدم قناة طيور الجنة محتوى تعليمي وتربوي هادف عن طريق برامج وأناشيد وموسيقى تعمل على جذب انتباه الطفل لها كثيرًا.

تهدف قناة طيور الجنة وخاصة بعد اندماجها مع قناة طيور بيبي إلى توفير خريطة متنوعة من البرامج التي تناسب الأعمار المختلفة من طفل ما قبل المدرسة وحتى لمرحلة المتوسطة  وصولًا لعمر العشر سنوات.

‏قناة طيور الجنة هى قناة فضائية متخصصة للأطفال انطلقت منذ عام 2008 عبر القمر الصناعي نايل سات، واختصت بمجال أغاني وبرامج الأطفال وتميزت برامجها بالاعتماد على مقدمين أطفال متخصصين، في محاولة منها لتسهيل مخاطبة الأطفال من خلال أطفال مثلهم.

‏ تقدم قناة طيور الجنة محتواها التعليمي والترفيهي من خلال الاطفال، حيث بحركاتهم ولعبهم وبراءتهم وابتساماتهم واهتماماتهم يستطيعون جذب اطفال مثلهم ومن نفس عمرهم.

‏واهم ما يميز قناة طيور الجنة هو خلقها لحالة من الجو العائلي من خلال محتواها التي تقدمه عن طريق الاطفال، ليرى الأطفال أنفسهم من خلال نجوم طيور الجنة عبر هذه الشاشة الصغيرة.