اهم الاخبار
الثلاثاء 31 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الجمال يثمن دعم السيسي للفلاحين وضرورة الوصول إليهم على مستوى الجمهورية

المهندس محمد الجمال
المهندس محمد الجمال

كشف المهندس محمد الجمال، الخبير الاقتصادي، تفاصيل دعم الرئيس السيسي لمزارعي مصر، والتي كان آخرها خلال كلمته في المؤتمر الأول للتحالف الوطني الأهلي التنموي.

وقال الجمال، إن الرئيس السيسي أكد دعمه للفلاح المصري، ورغبته في الوصول إلى أكبر عدد منهم، وذلك إيمانا من الرئيس السيسي بأهمية الزراعة والمزارعين.

وأضاف الخبير الاقتصادي، أن الرئيس السيسي أثبت خلال كلمته اليوم، متابعته لكل هموم المزارعين، والتحديات التي تواجه الزراعة المصرية، وعلمه بحلول يمكن اتباعها للنهوض بالقطاع الزراعي.

وأشار محمد الجمال، إلى أن الرئيس السيسي تحدث عن زراعة محصول القصب خاصة في محافظة الصعيد، والمبادرات في هذا الشأن الرامية إلى توفير المياه، حيث تطرق الرئيس إلى المساحات المنزرعة في محافظة أسوان وطالب بالتعاون مع الحكومة لترشيد الاستهلاك.

وثمن الخبير الاقتصادي محمد الجمال، من مطالبة الرئيس السيسي للفلاحين، بضرورة الاستفادة من التقاوي التي توفرها وزارة الزراعة، ومواصلة التعاون مع الحكومة في مشروع تحسين سلالات الماشية.

وأكد أن الرئيس السيسي يستشعر هموم المواطنين وما يدور بينهم، وطمأنهم من المخاوف التي تحوم حولهم، وطالبهم بضرورة عدم الالتفات لكل ما يشاع من كلام غير صادر من المصادر الرسمية.