اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

المصري يهزم الاتحاد بثنائية فى الدوري

الوكالة نيوز

 

فاز المصري على الاتحاد السكندري 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة  الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تمكن إلياس الجلاس في إحراز هدف تقدم النادي المصري في الدقيقة 44  بعد عرقلة لعبد الرحيم دغموم داخل منطقة الجزاء من المدافع خالد صبحي.

وفي الدقيقة 59 أحرز أوستين أموتو هدف تعادل الاتحاد السكندري من خلال ركلة ركنية على يمين مرمى المصري، نفذها مروان عطية بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أوستين أموتو برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعاد لاعبو المصري من جديد حيث نجح مروان حمدي في إحراز هدف تقدم النادي المصري في الدقيقة 74 من خلال تمريرة بينية  عن طريق إلياس الجلاسي بشكل ساقط إلى داخل منطقة الجزاء تجاه مروان حمدي المنطلق خلف المدافعين والذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك.

وحاول لاعبو الاتحاد السكندري  إحراز هدف التعادل من خلال شن الهجمات المتتالية ولكن تمكن لاعبو المصري من الحفاظ على شباكهم وتحقيق الفوز .

وبهذه النتيجة تواجد المصري في المركز السابع برصيد 17 نقطة بينما تواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس  بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة .