اهم الاخبار
السبت 04 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: رسائل السيسي خلال قداس عيد الميلاد طمأنت المصريين وحثتهم على عدم السماع للشائعات المغرضة

الوكالة نيوز

هنأ الدكتور أحمد عبدالماجد، أمين سر لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، والقيادي بحزب الشعب الجمهوري، قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وجميع الأخوة الأقباط بمختلف الطوائف، بعيد الميلاد المجيد، داعيا الله أن يمن على مصر بنعمة الاستقرار والرخاء ، معبرا عن سعادته باحتفال كافة المصريين بعيد الميلاد.

وقال عبدالماجد ، في بيان له اليوم ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي شارك الأخوة الأقباط فرحتهم بحضوره قداس عيد الميلاد المجيد من الكنيسة الكاتدرائية بالعاصمة الإدارية، عاصمة الجمهورية الجديدة وعاصمة المواطنة.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن رسائل الرئيس السيسي خلال قداس عيد الميلاد، طمأنت المصريين وحثتهم على عدم اتباع والسماع للشائعات المغرضة التي تستهدف ضرب استقرار الوطن عبر بث الأخبار الكاذبة بشأن الوضع الاقتصادي وغيره.

وأشار عبدالماجد، إلى أن القيادة السياسية حريصة على الدفع بالاقتصاد الوطني لتخطى الأزمة  التي فرضتها الظروف العالمية  وطالت الكثير من الدول وليس مصر فقط، وأنه يتطلب توحد كافة المصريين.

وذكر النائب، أن الأعياد فرصة جيدة لإظهار النسيج الوطني والمحبة التي يتبادلها المسلمون والأقباط تحت سماء مصر التي تتسع الجميع وتكفل حريات المعتقدات والأديان.