اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس «الحركة الوطنية» يشكر أبناء وقيادات الحزب بسوهاج

الوكالة نيوز

وجه اللواء / رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، رسالة شكر وتقدير لأبناء وقيادات الحركة الوطنية المصرية بسوهاج، وذلك لحسن الاستقبال أثناء مشاركته في افتتاحات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من المشروعات القومية بمحافظة سوهاج.

وجاءت كالأتي:

من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. لذا أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلي قيادات حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة سوهاج علي حسن الاستقبال اثناء مشاركتي في افتتاحات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من المشروعات القومية بمحافظة سوهاج.

وأضاف «رؤوف السيد»: أود الثناء والتقدير علي جهودهم المتميزة والملموسة التي تبرز اسم الحزب داخل المحافظة وتضعه في المكانة التي يليق بها بين الاحزاب والقوي السياسية. 

وقد خص رئيس الحزب، بالشكر ابن سوهاج هشام الهرم الامين العام المساعد وسلطان أحمد سلطان أمين عام الحزب بسوهاج والنائب خالد نعيم.

واختتم: شكرا علي كل ما قدمتموه لخدمة حزبنا ليتأكد للجميع ان العمل العام ليس مجرد تشريف ولا منصبٌ للمفاخرة بل هو تكليفٌ وأمانة، أثبتم من خلالها أنّكم على قدر المسؤولية والأمانة.. جهودكم الرائعة ستظل محل تقدير وعملكم وتعاونكم لأجل رفعة الحزب في الشارع السياسي بسوهاج موضع احترام.