اهم الاخبار
الجمعة 27 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك يواصل النزيف ويتعادل مع الداخلية 1 / 1 فى الدوري

الوكالة نيوز

 

 

تعادل فريقا الزمالك والداخلية 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الممتاز.

في الدقيقة 23 سجل سمير فكري الهدف الأول لنادي الداخلية في شباك الزمالك لتصبح النتيجة 1 / 0.

انفرد سمير فكري لاعب الداخلية بمحمد عواد حارس مرمى الزمالك ولم ينتظر لاعب الداخلية وأسكنها الشباك، ولكن اعترض لاعبي الزمالك وطالبوا بالعودة لتقنية VAR.

حاول الزمالك طوال شوط المباراة الثاني أن يسجل هدف التعادل ولكن كان دفاع الداخلية قوياً في جميع الهجمات ومنع دخول الكرة شباكه.

وفي الدقيقة 93 من عمر المباراة منع رضى السيد حارس مرمى الداخلية دخول الكرة مرماه بعد أن سدد سيف الدين الجزيري الكرة التي كانت قريبة جداً أن تكون هدف التعادل.

وطالب لاعبو الزمالك باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بسبب لمس الكرة يد لاعب الداخلية ولكن بعد العودة للفار استمر اللعب بدون احتساب الكرة للزمالك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من ضائع سجل الزمالك هدف التعادل عن طريق محمد عبد الغني لاعب الزمالك من رأسية سددها بعد تمريرة متقنة من زيزو في ركلة ركنية.

وبهذا التعادل يتقاسم الفريقين نقتطا المباراة، ويرتفع رصيد الزمالك للنقطة 25 في المركز الثاني، بينما يرتفع رصيد الداخلية للنقطة 9 ويحتل المركز السادس عشر.