اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائبة نيفين حمدي تهنئ السيسي والشعب المصري بالعام الميلادي الجديد 2023

الوكالة نيوز

هنأت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، بإسوان، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم، والقيادة السياسية الرشيدة،  بحلول العام الميلادي الجديد 2023، داعية المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وان يكون عاما مليئاً بالخير والامن والاستقرار.

وقالت النائبة نيفين حمدي في تهنئتها، بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أهالي وأبناء محافظة أسوان، أتقدم اليكم سيادة الرئيس بأصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023، سائلة المولي عز وجل القدير أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالامن والسلام.

كما تقدمت النائبة نيفين حمدي بالتهنئة القلبية الي الاخوة الاقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكده علي عمق أواصر وروابط المحبة بين نسيج المصريين قائلة " نحن اخوة وشركاء في الوطن، أدام الله وحدتنا وتماسكنا الي يوم الدين.

وبعثت النائبة نيفين حمدي، برقية تهنئة الي قيادات وامناء ومساعدي ونواب حزب حماة الوطن بمجلسي النواب والشيوخ، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023، متمنيه من المولي عز وجل أن يمتعهم بموفور الصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة عليهم بمزيد من التوفيق والنجاح، وعلى مصرنا الحبيبة بالأمن والاستقرار والازدهار.

كما هنأت عضو لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، دولة معالي رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، والسادة النواب، وأعضاء الحكومة، وقيادات القوات المسلحة والشرطة البالسلة بمناسبة العام الميلادي الجديد.