اهم الاخبار
الثلاثاء 31 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الامين العام المساعد لحماة الوطن بالقاهرة يهنئ البابا تواضروس والأقباط بعيد الميلاد المجيد

الوكالة نيوز

هنأ علي رضوان الامين العام المساعد لحزب حماة الوطن بالقاهرة  البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية والأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.

وقال أتوجه بخالص التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية بمناسبة احتفالات عيد الميلاد، داعيا الله أن يعم الخير والسلام والرخاء علي الجميع، وتستمر أواصر الترابط والوحدة لتمثل القاسم المشترك بين كل أبناء الوطن الواحد.

وأعرب الامين العام المساعد لحماة الوطن بالقاهرة عن أجمل وأرق التهاني والأمنيات بمناسبة إشراقة عيد الميلاد المجيد ، داعيا الله أن يجعله عيدًا سعيدًا على كافة الإخوة المسيحيين والمصريين جميعًا، مشددًا علي أن قيم التسامح والترابط كانت ولا تزال تجمع المصريين في نسيج واحد، متمنيًا من الله أن يديم علي الجميع روح الإخوة والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد، كل عام وكل المصريين في خير وسعادة وسلام ورخاء وخير.

واضاف ان ابناء مصر نسيج واحد صلب ومتماسك يحافظ على مصر منذ الاف السنين ولن ينال اي متامر من وحدتنا ابدا وان شعب مصر في رباط الى يوم الدين لان المحبه التي تسود بين جموع الشعب المصري قادره على ان تقف في وجه اي متأمر  يشق الصف.

كما ان روح المحبه والتسامح والتلاحم في الاعياد والمناسبات الدينيه والوطنيه هي جزء من الشخصيه التاريخيه لمصر وشعبها وان اجراس الكنائس وصلوات المساجد تقام جنبا الى جنب لتؤكد على قوه الترابط والتلاحم بين ابناء الشعب المصري واننا نسير في خطوات ثابته نحو بناء وطننا مصر.