اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

يسري المغازي: توجيهات الرئيس بإنشاء صندوق لذوي الهمم يساعد على استمرار تقديم الخدمات لهم

النائب يسري المغازي،
النائب يسري المغازي، رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب،

أشاد النائب يسري المغازي، رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، باهتمام القيادة السياسية بجميع فئات المجتمع المصري، والعمل على احتواء الجميع، والارتقاء بذوي الهمم على وجه الخصوص، "قادرون باختلاف"، قائلا إن وقفة الرئيس معهم والدعوة والقرارات المستمرة لصالحهم جعلتهم مصدر فخر في المجتمع بكامله.

وأكد المغازي في تصريح صحفي له اليوم، أن اهتمام الدولة بذوي القدرات الخاصة وذوي الهمم دفعهم لتقديم أفضل ما لديهم من إبداع يفيد الدولة، وذلك في كافة المجالات، قائلا إن جهود الرئيس في ملف ذوي الهمم يحسب له ورؤيته الإنسانية واهتمامه بشريحة ضخمة من المصريين كانت مهملة.

وتابع رئيس عربية البرلمان: هذا بالإضافة إلى أن حرص الرئيس السيسي خلال مؤتمرات الشباب، على حضور ذوي القدرات بصورة ملائمة وظهورهم بجواره في أهم المحافل المحلية والدولية، تأكيد على اهتمامه البالغ بهم.

ونوه المغازي، بتوجيهات الرئيس السيسي لعمل صندوق لذوي الهمم وقانون ينظم إنشاء هذا الصندوق، حتى يمكن ضمان موارد دائمة لذوي الهمم، والتطوير والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، مشيرا إلى أن توفير مليار جنيه للصندوق فكرة مبتكرة لاستمرار دعم ذوي الهمم.

واختتم النائب يسري المغازي، بالتأكيد على أن احتفاء الدولة المصرية بفئة قادرون باختلاف وذوي الهمم، رسالة واضحة للعالم بالطريقة العملية الغير مسبوقة في الاهتمام بملايين المصريين وتعزيز حقوقهم في المجتمع.