اهم الاخبار
الخميس 09 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كولر: الأهلى أهدر فرصًا عديدة للفوز على سيراميكا.. وأشكر الجماهير على الدعم والمساندة

الوكالة نيوز

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق صنع العديد من الفرص أمام سيراميكا كيلوباترا، وفي نفس الوقت أهدر الكثير منها وكان يستحق الفوز، خاصة أن المنافس لم يهدد مرمى الأهلي كثيرًا.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن أرضية ملعب استاد القاهرة ساعدت على عدم فقدان الكرة، موجهًا الشكر إلى جماهير الأهلي التي ساندت الفريق بشدة خلال مباراة اليوم.

وأشار إلى أن أي لاعب معرض لارتكاب الأخطاء ولا يمكن أن يتم محاسبة اللاعبين بالقطعة، وأن الخطأ كان مشتركًا في هدف سيراميكا.

وأضاف كولر: «عندما نختار التشكيل يكون ذلك وفقًا لأداء كل لاعب في التمرين، وإصابة بيرسي تاو سببت أزمة في الخط الأمامي بعد أن كان قد تألق في هذا المركز».

وأكمل: «الأهلي أتيحت له فرص عديدة للغاية ولكن تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات حال دون ترجمة هذه الفرص إلى أهداف، ومع هذا كان يجب أن تنتهي المباراة بنتيجة كبيرة لصالح الأهلي، خاصة أن لاعبي الخطوط الجانبية قدموا أداء مميزًا، وكان ينقص الفريق فقط تسجيل المزيد من الأهداف».

وألمح إلى أن الأهلي استقبل هدفًا من ركلة ركنية، وأن خط الدفاع أفسد مرتدات المنافس، وأنه يرحب بأي تدعيمات بشرط أن تكون أفضل من العناصر الموجودة بالقائمة.