اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الشوط الأول ..سيراميكا يجهض هجمات الأهلي ويخطف التقدم بهدف مفاجيء

الوكالة نيوز

 


خطف سيراميكا كليوباترا التقدم من الأهلي في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليا علي ستاد القاهرة بهدف مقابل لاشي ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

بدأ الأهلي المباراة بشكل قوي وضغط مستمر منذ اللحظة الأولي بحثًا عن التسجيل المبكر لحسم المباراة من بدايتها خاصة انه يرغب في الفوز بشدة بعد نتائجه المتذبذبة في الفترة الأخيرة.
وجاء التهديد الأول للكتيبة الحمراء في الدقيقة الثالثة عشر بعد مرور ناجح لمحمد هاني من الجهة اليمني ثم ارسل عرضية مميزة لمعلول القادم من الخلف قابلها بتسديدة قوية علي الطائر من علي حدود منطقة الجزاء مرت فوق العارضة.
عاود الأهلي هجومه ووصلت كرة لشادي حسين داخل صندوق العمليات سددها قوية ولكن بسام حارس سيراميكا تصدي لها.
وفي الدقيقة 23 نظم سيراميكا كليوباترا هجمة مرتدة سريعة وصلت في النهاية عند ايبوكا علي يمين منطقة الجزاء واطلق تسديدة صاروخية جاءت في الشباك الخارجية لمرمي الشناوي.
سيطر الأهلي علي الكرة من جديد ونظم هجمة جديدة وصلت عند هاني وارسل عرضية جيدة قابلها سافيو برأسية مرت بجانب القائم.
وفي الدقيقة 33 بمهارة عالية سيطر شادي حسين علي الكرة داخل منطقة الجزاء وراروغ مدافعي سيراميكا وسدد كرة رائعة ولكن بسام تصدي لها بنجاح.
بعدها بدقيقتين توغل محمد هاني بالكرة ثم اطلق تسديدة مفاجأة من علي حدود منطقة الـ18 ولكن كالعادة بسام كان في الموعد وكامل يقظته وتصدي لها باقتدار.
وفي الدقيقة 36 وصلت الكرة عند معلول داخل منطقة الجزاء من الطرف الأيسر مررها إلي سافيو الذي سددها بنجاح داخل المرمي ولكن حكم اللقاء الغي الهدف بداعي التسلل علي النجم التونسي معلول.
وعلي عكس سير اللقاء خطف سيراميكا كليوباترا هدف مباغت قبل نهاية الشوط وبالتحديد في الدقيقة 45 بعد عرضية مميزة من شكري من اول ركنية للفريق قابلها بيكهام برأسية سكنت الشباك..لينتهي الشوط بتقدم ابناء كليوباترا.