اهم الاخبار
الجمعة 27 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ليفربول يهزم استون فيلا بثلاثية وصلاح يسجل

الوكالة نيوز

حقق فريق ليفربول فوزا مهما على استون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقف لاعبو فريقي ليفربول واستون فيلا دقيقة حداد على روح أحد لاعبي منتخب انجلترا الفائز بكأس العالم عام 1966.

سجل محمد صلاح الهدف في الدقيقة ٥ من عمر المباراة في هجمة سريعة من الجبهة اليمنى  تسلمها  الفرعون داخل منطقة الجزاء وأسكنها الشباك.

استقبلت شباك استون فيلا هدف عن طريق ماتيب مدافع ليفربول في الدقيقة ٢١ من عمر المباراة من خلال تمريرة مميزة من ركلة ثابتة ولكن وقع اللاعب ماتيب في مصيدة التسلل وتم الغاء الهدف٫

انفرد نونيز بحارس مرمى استون فيلا في الدقيقة ٣٠ من عمر المباراة وسدد الكرة في يد الحارس بطريقة عشوائية وحرم فريقه من فرصة تسجيل هدف ثاني.

مرر محمد صلاح كرة بعد دربكة داخل منطقة الجزاء لتصل لفيريجل فان دايك الذي يسددها داخل شباك استون فيلا ويعلن عن الهدف الثاني لصالح ليفربول.

وفي شوط المباراة الثاني وتحديداً في الدقيقة ٥١ من عمر المباراة بعد انطلاقة من الجبهة اليسرى والوصول لمنطقة الجزاء وتسديد الكرة ضعيفة نحو الحارس الذي تمكن من ابعادها علن المرمي.

سدد واتكينز رأسية قوية على يسار حارس مرمى ليفربول في الدقيقة ٥٨ من عمر المباراة لتسكن الشباك ويقلص الفارق أمام الريدز وتصبح النتيجة ٢-١٫.

انطلق نونيز لاعب ليفربول نحو مرمى أستون فيلا بعد خطأ من مدافع الفريق، وسدد كرة قوية تصدى لها الارس وارتدت تسلمها بايتيتش الذي راوغ وسدد كرة سكنت الشباك لتصبح النتيجة 3-1 للريدز٫

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة ٢٥ ويحتل المرز السادس، بينما يتجمد رصيد استون فيلا عند النقطة ١٨ محتلاً المركز الـ١٢٫.