اهم الاخبار
الثلاثاء 31 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أسرار جديدة فى أزمة صفقات يناير فى الأهلي

الوكالة نيوز

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي سر تأخر النادي الأهلي ومجلس الادارة فى ابرام أى تعاقدات فى فترة الانتقالات الشتوية فى ظل حاجة الفريق الى التدعيم لتقوية صفوف الفريق فى المنافسات المختلفة التى يشارك فيها .

وقال المصدر فى تصريحات خاصة أن مجلس الادارة لم يتأخر فى ابرام أى صفقات ولا توجد أى أزمة مالية بشأن الصفقات الجديدة بعد ابرام أكثر من عقد رعاية خلال المرحلة المالية وانتعاش خزينة النادي بشكل كبير .

وأوضح المصدر الذى فضل عدم ذكر اسمه أن مجلس الادارة أو لجنة التخطيط بالنادي لم تتلق أى ترشيحات من الجهاز الفنى بقيادة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق برغبته فى التعاقد مع أى لاعب فى المرحلة الحالية مشيرا الى أنه فى حالة طلب كولر التعاقد مع أى لاعب سيعمل مجلس الادارة على الفوز فى ابرام وتنفيذ هذا الطلب .

وخيم الحزن على الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي بعد التعادل أمس مع سموحة فى اطارة مباريات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري .

وعنف السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلي لاعبيه بعد العودة من جديد لنزيف النقاط وتقليل الفارق مع الزمالك منافسه التقليدى فى صراع المنافسة على بطولة الدوري .

وبعد المباراة مباشرة .. طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ الأهلي، من لاعبيه، العودة إلى التدريبات اليومدون راحة؛ بعد التعادل مع سموحة على استاد الأهلي we بالسلام.

وتعادل النادي الأهلي، سلبيًّا، مع سموحة، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، الأربعاء المقبل في الدوري، ضمن الجولة العاشرة.