اهم الاخبار
السبت 04 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خبر وفاة الإعلامي سيد موسى مازال يحزن الجميع ويتصدر تريند جوجل

الوكالة نيوز

وفاة الإعلامي سيد موسى.. تصدر اسم الإعلامي والصحفي وعضو مكتب الأمين العام لحزب مستقبل وطن، بمسقط رأسه بقرية العزيزة مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، سيد موسى تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضه لحادث أليم إثر إنقلاب السيارة وغرقه في بحيرة المنزلة.

خبر وفاة الإعلامي سيد موسى مازال يحزن الجميع ويتصدر تريند جوجل

عبر عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين عن حزنهم الشديد لوفاة زميلهم الإعلامي والصحفي سيد موسى، وهناك من دخل في حالة من الانهيار بعد سماع خبر وفاته.

اخر كلمات الصحفي والإعلامي سيد موسى قبل وفاته

وكانت اخر كلمات الصحفي والإعلامي الراحل سيد موسى، هو نعيه لوفاه الراحل احد زملائه الذي توفى قلبه بيوم واحد فقط بعد ان تعرض للقتل على يد عمه بسبب الميراث.

ونشر الراحل سيد موسى صور  صديقه المتوفي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب عليها قائلا :" لا حول ولا قوة الا بالله ".

كما كتب أيضاً: "الشوق بعد الموت لا يطاق.. جودوا بالحُب واحفظوا العهد واغتنموا أسعد اللحظات فوالله إن الشوق بعد الموت لا يُطاق مكنش عم بس كان أب بمعنى الكلمة".
وفاة الإعلامي سيد موسى

شيع الآلاف من الأهالي والمحبين، جثمان الصحفي والإعلامي سيد موسى، عضو مكتب الأمين العام لحزب مستقبل وطن، بمسقط رأسه بقرية العزيزة مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، بعد تعرضه لحادث أليم إثر إنقلاب السيارة وغرقه في بحيرة المنزلة .

أشرف رشاد زعيم الأغلبية البرلمانية يقدم واجب العزاء في وفاة الإعلامي سيد موسى

قدم المهندس أشرف رشاد، زعيم الأغلبية البرلمانية، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، واجب العزاء في وفاة الصحفي والإعلامي سيد موسي عضو هيئة مكتب الأمين العام، والذي لقى مصرعه إثر حادث سير أليم، يوم الجمعة الماضية.

وقال "رشاد"، "والله إن جميع كلمات الحزن لا تكفي لوصف حجم الأسى، ولا يمكن بأي حال أن تكفيني لرثاء ابني الكريم".

وتابع: "أودع نفسًا زكية انتقاها رب العزة لتكون بجواره.. فاللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا."

وفاة الصحفي سيد موسى 

واختتم: "اللهم صبّرنا على مصيبتنا أنزل علينا فضلك وكرمك.. ولا نملك إلا التسليم والرضا بقضاء الله وقدره".

الإعلامي محمد سعيد محفوظ عن وفاة سيد موسى: صدمني ومزق قلبي خبر رحيل الصديق والزميل

كما كتب الإعلامي محمد سعيد محفوظ تعليقا على خبر وفاة الإعلامي وعضو مكتب الأمين العام لحزب مستقبل وطن، بمسقط رأسه بقرية العزيزة مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، سيد موسى: "صدمني ومزق قلبي خبر رحيل الصديق والزميل الشاب سيد موسى في حادث مروري بطريق المنزلة قبل قليل، جمعتني بسيد عدة مواقف مهنية وشخصية، لمست فيها حسن خلقه، ورقي شخصيته، ومشاعره الإنسانية الخالصة لوجه الله، رحمك الله يا سيد، وجمعنا في رحابه بالفردوس الأعلى، إنا لله وإنا إليه راجعون".

الإعلامية إيمان الحصري تقدم واجب العزاء في وفاة الإعلامي سيد موسى 

قدمت الإعلامية إيمان الحصري، واجب العزاء في وفاة الصحفي والإعلامي سيد موسى خلال تقديم حلقة برنامجها «مساء DMC»، الذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة DMC، قائلة: «الكل كان يشهد لسيد موسى بأنه كان شابا طيبا ومجتهدا، وفي مساء DMC كان لدينا تعاون معه في تقرير عن حالة إنسانية، اشتغل معنا بكل قلبه، وللأسف كان ينعى زميلنا الصحفي محمود الجماس الذي توفي بشكل غريب بسبب إصابته بطلق ناري بعد تعرضه للاعتداء على يد أقاربه بسبب الميراث».